الثلاثاء, 17 سبتمبر 2019
25 °c

افتتاح "هيونداي سيتي ستور" في "العريمي بوليفارد"

الأربعاء 28 أغسطس 2019 06:49 م بتوقيت مسقط

CityStore_01
Important_01
Important_02

 

مسقط - الرؤية

افتتحت مجموعة المؤسسة التجارية العمانية وشركة هيونداي موتور أول متجر هيونداي سيتي ستور رقمي في عُمان، في العريمي بوليفارد مول. وافتتح المعرض مايك سونج مدير العمليات في شركة هيونداي الشرق الأوسط وإفريقيا، والشيخ سعد بن سهيل بهوان رئيس مجلس إدارة مجموعة المؤسسة التجارية العمانية.

وتوفر صالة العرض المبتكرة في الطابق الأرضي من مركز العريمي بوليفارد الجديد تجربة افتراضية فريدة من نوعها، حيث يمكن للزوار استكشاف مجموعة متنوعة من طرازات وخيارات هيونداي في بيئة ذات تكنولوجيا متطورة. المتجر هو الأول من نوعه في السلطنة من قبل أي علامة تجارية للسيارات. وسيوفر للعملاء، وخاصة الشباب المهتم بالتكنولوجيا، تجربة فريدة لشراء سيارة رقمية. في الواقع، سيقدم تجربة شراء سيارة جديدة تماما!

كما يوفر مفهوم البيع بالتجزئة للسيارات المبتكرة، الرائد من قبل هيونداي، تقنية ثلاثية الأبعاد ويعزز تجربة شراء السيارات. ويستخدم شاشات اللمس والأجهزة الرقمية للسماح للزائرين بتصفح نماذج ثلاثية الأبعاد لمنتجات هيونداي، والحجز وتجربة القيادة، وشراء سيارة جديدة - كل ذلك بلمسة زر واحدة.

 

وقال الشيخ سعد بن سهيل بهوان إنّ المبادرة الجديدة مثال آخر على التزام مجموعة المؤسسة التجارية العمانية بتعزيز علامة هيونداي في السلطنة من خلال تقديم تجارب أحدث أكثر جاذبية للعملاء، وكذلك خطوة أخرى لوضع ابتسامة على وجه العميل.

وبالتزامن، تم الكشف عن طرازين جديدين بالكامل - كونا سيارة الدفع الرباعي الصغيرة المدمجة، والسيارة الراقية التي تمثل إنجازا غير مسبوق في ذلك مجال السيارات الرياضية، ذات ثلاث صفوف من المقاعد باليسادي الرياضية متعددة الاستخدامات.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية