اليوم .. اختتام بطولة نماء الأولي لكرة القدم بصلالة

 

 

صلالة - الرؤية

تختتم مساء اليوم بطولة "نماء لكرة القدم" الأولى، والتي تنظمها مجموعة نماء في مدينة صلالة خلال هذا العام، تزامنا مع موسم الخريف في محافظة ظفار.

ويرعى حفل الختام المهندس علي بن عيسى شماس الرئيس التنفيذي لشركة ظفار للطاقة (إحدى شركات مجموعة نماء) بحضور مسؤولين من مجموعة نماء وممثلي الفرق المشاركة والإعلامين والمهتمين بالشأن الرياضي في المنطقة.

وستقام المباراة الختامية التي ستجمع كل من فريقي مجموعة نماء وشركة صلالة للصرف الصحي. وقد شارك في البطولة مجموعة نماء وبلدية ظفار وشركة صلالة للمنطقة الحرة وشركة صلالة لخدمات الصرف الصحي وشركة  نوماك والمديرية العامة للمياه وشركة أوكتال وميناء صلالة.

وتأتي فكرة  إقامة البطولة   لحث الموظفين والعاملين بمختلف مؤسساتهم على ممارسة الرياضة والحفاظ على صحة وسلامة الجسم،   ولتوطيد العلاقات بين الشركات والمؤسسات الحكومية.

وحول هذه البطولة إلتقينا خميس الوهيبي مدير اللجنة المنظمة  للبطولة الذي أكد على الأهمية الكبيرة التي توليها المجموعة بالموظف بأنه الركيزة الأساسية الذي تعول عليه في تقديم خدماتها وتطوير عملياتها لتقديم كهرباء آمنة مستدامة.

تؤمن المجموعة بأن منظومة الصحة والسلامة أولوية والتي يجب أن تتوفر للموظف ليكون قادرا على أداء عمله على أكمل وجه.

ويأتي تنظيم مثل هذه الفعاليات من هذا المنطلق لما لها من الأثر الفعال لخلق التوازن في العمل وتشجيع الموظفين لممارسة الرياضة ليستمتعون بأجساد قوية وعقول سليمة. وأضافة الوهيبي : نعلم أن تنظيم مثل هذا البطولات ليس بالأمر السهل؛ ولكن بدعم الإدارة العليا للمجموعة وبتكاتف الشباب المنظمين والمشاركين في البطولة تمكنا من التغلب على جميع العقبات فلهم جزيل الشكر.

كما أشار خميس الوهيبي على أن البطوله أستضافة نخبة من الاعبين القدامى للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم الذين نقدم لهم فائق الإحترام والتقدير لتلبيتهم دعوتنا بالمشاركة والحضور والذي يدل على روحهم الرياضية والأخلاق العالية كما عهدناهم بتمثيل منتخباتنا الوطنية دائما وتشريف الرياضة العمانية.

تعتبر هذه البطولة هي الأولى، وهي بمثابة نقطة الإنطلاقة لفعاليات رياضية وثقافية في المستقبل. ونوجه لجمهور الكرة في محافظة ظفار للحضور لمتابعة المباراة النهائية في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً. وللمزيد من المعلومات تابعونا على حسابات مجموعة نماء على قنوات التواصل الإجتماعي.

تعليق عبر الفيس بوك