الرواحي يستهل مشاركته الأولى بـ"رالي لبنان".. الجمعة

مسقط - الرؤية

يبحث المتسابق الشاب عبدالله الرواحي عن مكان له ضمن الأسماء الكبيرة في عالم راليات الشرق الأوسط، عندما يُشارك في الجولة الثالثة لبطولة الشرق الأوسط للراليات، والتي ستُقام على الأراضي اللبنانية، وعلى الطرق الأسفلتية خلال الفترة 30 أغسطس - 1 سبتمبر المقبل.

حيث حددت اللجنة المنظمة للبطولة 11 مرحلة خاصة للسرعة لاستضافة مراحل الرالي ولمسافة حوالي 213 كيلومترا بين طرقات جبال لبنان على مدى يومين، وبإجمالي مسافة تبلغ 716 كيلومترا شاملة مراحل الوصول، وتسبق جميع المراحل الفعلية مرحلة استعراضية مخصصة للجماهير والتي ستقام يوم الجمعة 30 أغسطس في مسار أسفلتي بالقرب من النادي اللبناني للسيارات والسياحة.

فيما يشهد يوما السبت والأحد 31 أغسطس و1 سبتمبر إقامة باقي المراحل الخاصة بالرالي في مناطق جبيل والبترون والمتن ومحافظة البقاع، على أن يُقام حفل ختام الرالي وتتويج المتسابقين الفائزين بالمراكز الأولى في مقر النادي اللبناني للسيارات والسياحة.

وقال الرواحي: رالي لبنان من أصعب الراليات في منطقة الشرق الأوسط، والذي يتميز بطرقه الأسلفتية، حيث يتدرب معظم السائقين اللبنانيين على هذه المراحل طوال العام، بينما يواجه المتسابق الخليجي صعوبة في هذه المراحل لاختلافها عن تضاريس ومراحل الراليات في الخليج وكذلك تجهيز السيارة وعمل الفريق الفني.

تعليق عبر الفيس بوك