ينظمها مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة مساء الأربعاء في متحف بيت الزبير

"تجربتي" تستعرض الفرص الاستثمارية المتاحة لرواد الأعمال في "اقتصادية الدقم"

 

 

مسقط - الرؤية

تستعرض جلسة "تجربتي" لشهر أغسطس التي ينظمها مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة في متحف بيت الزبير مساء الأربعاء المقبل، الفرص المتاحة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم، وتستضيف الجلسة عبدالعزيز بن محمد بن ناصر الهنائي مدير دائرة الشراكة والتنمية في هيئة المنطقة الإقتصادية الخاصة بالدقم. ويدير الجلسة الكاتب الصحفي حمود الطوقي رئيس تحرير مجلة الواحة وجريدة رواد الأعمال، بحضور عدد من رواد الأعمال أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة. 

وتسلط جلسة تجربتي الضوء على المعايير والمتطلبات التي تحتاجها المؤسسات الصغيرة والمتوسطة للاستثمار في المنطقة الخاصة بالدقم والخطوات العملية للدخول في المنافسة على العقود التجارية.

وتعد "تجربتي" من أبرز المبادرات التي ينظمها مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة وتشهد إقبالا كبيرا من جانب أعضاء مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة وغير الأعضاء ويحرص العديد من رواد الأعمال أصحاب المؤسسات الصغيرة و المتوسطة على المشاركة في هذه الجلسات التي تسلط الضوء على العديد من المواضيع التي تهم رواد الأعمال في السلطنة من خلال استضافة الخبراء والمختصين في مواضيع وقضايا عدة من القطاعين العام والخاص كما تعد بمثابة منصّة فريدة لرواد الأعمال للالتقاء بصناع القرار من الجهات الحكومية والخاصة وتبادل وجهات النظر حول العديد من المواضيع التي تهم مشاريعهم الخاصة.

تعليق عبر الفيس بوك