كويمان لـ"الرؤية": لا مكان للوعود في كرة القدم.. ولقاء اليمن سيكشف الكثير

...
...
...

الرؤية - أحمد السلماني

تصوير/ عبدالواحد الحمداني

أدَّى مُنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مرانه الأول على الملعب الفرعي لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، في معسكر إعداده الثاني في طريق مشواره بالتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم والنهائيات الآسيوية.

وقد شاركَ جميع اللاعبين الذين تم استدعاؤهم للقائمة النهائية، والتي اعتمدها الهولندي أروين كويمان لمواجهة منتخب اليمن في 28 أغسطس الجاري، وبعدها سيُغادر المنتخب الوطني في 2 سبتمبر المقبل إلى الهند لملاقاة المنتخب الهندي في 5 سبتمبر، بافتتاح التصفيات الآسيوية، وبعدها العودة للسلطنة لاستكمال المعسكر الداخلي، ثم اللعب وديًّا مع المنتخب اللبناني في 10 سبتمبر في السلطنة.

وفي تصريح خاص لـ"الرؤية" قال كويمان مدرب المنتخب: وصلنا إلى معدلات جيدة من الجاهزية قبل مواجهة الهند التي درستها بعناية بعد أن شاهدت أربع مباريات لها، وسنتعامل وفق معطيات اللقاء وبالتكتيك المناسب للخروج بنتيجة إيحابية، تركيزي حاليا ينصب على المباراة الأولى، ومباراة اليمن ستكشف لي الكثير، وبنهاية هذا الأسبوع سيتحدد لي تحديدا مدى جاهزية اللاعبين بدنيا، وهو الأهم، فبدون اللياقة البدنية الكاملة لا يستطيع اللاعبون تقديم شيء، ولا أسعى وراء الأعذار؛ لذا جاهزون ام لا؟ سنلعب وسنؤدي ما علينا تقديمه.

وأضاف: مشوار التصفيات طويل وينتظرنا عمل كبير وعلاقتي مع اللاعبين رائعة جدا، بعد أن بنينا سويًّا جسورًا من المودة، ومتفائل جدا بالعمل معهم، فهم جادون لتقديم مستويات فنية وحضور قوي برضا الجمهور. وقال: في كرة القدم لا تستطيع تقديم الوعود، لكنني والفريق الفني معي واللاعبين سنبذل قصارى جهدنا لتقديم مستوى فني يرضي جماهير السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك