الثلاثاء, 17 سبتمبر 2019
25 °c

"إنفينيتي QX50" بقسط شهري مخفض حتى نهاية أغسطس

الأحد 25 أغسطس 2019 06:19 م بتوقيت مسقط

"إنفينيتي QX50" بقسط شهري مخفض حتى نهاية أغسطس

مسقط - الرؤية

أطلقتْ إنفينيتي عُمان عرضَ القسط الشهري المنخفض على طراز إنفينيتي QX50 LUXE -طراز 2019- دفع ثنائي، كسيارة رياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم متميزة مزودة بتقنيات عالمية، وتصميم متميز ومساحة داخلية لا مثيل لها، وكل ذلك على منصة جديدة تمامًا.

ويقدِّم العرض للمشترين قسطًا شهريًّا مُنخفضا بقيمة 199 ريالا على طراز 2019 من إنفينيتي QX50 طراز LUXE "دفع ثنائي"، على أن يتم احتساب القسط على أساس دفعة مقدمة 20%، وسعر فائدة ثابت يبلغ 4.25% لمدة 72 شهرًا من القرض. ويتوفر عرض القسط الشهري المنخفض حتى نهاية أغسطس 2019.

وقال متحدث في شركة إنفينيتي عُمان: إن امتلاك سيارة إنفينيتي QX50 لم يعد بعيد المنال بحال من الأحوال. ومع العرض الذي يتضمَّن القسط الشهري المنخفض، يُمكن للمرء أن يمتلك السيارة الرياضية الفاخرة التي تمَّ ابتكارها لتلبية احتياجات مشتري السيارات المتميزة اليوم ولتلبية رغبتهم في امتلاك أحدث تحفة تقنية.

ويعتبر محرك VC-Turbo المحرك الأول من نوعه في العالم في تقنية الانضغاط المتغير، والذي يتم تحويله حسب الطلب. ويعدّل محرك VC-Turbo سعة 2.0 لتر، الذي يمثل طفرة تكنولوجية في تصميم محرك الاحتراق، مُعدّل انضغاطه لتحسين الطاقة والكفاءة.

ويرفع نظام الوصلات المتعددة باستمرار أو يخفض من وصول المكابس لتحويل نسبة الضغط. تساعد نسب الضغط المرتفعة على زيادة الكفاءة، بينما تتيح النسب المنخفضة زيادة القوة وعزم الدوران. ويقدم VC-Turbo أي نسبة ضغط بين 8:1 (للأداء) و14:1 (للكفاءة)؛ مما يزيد من تحكم السائق.

وتمثل QX50 أول استخدام للسيارات للصلب العالي الشد 980MPa SHF، مما يعزز المنصة الجديدة كليًّا. يمكن تشكيل المادة ذات الشد العالي في أشكال غير مسبوقة؛ مما يوفر الوزن الزائد ويمثل تحسين الصلابة الالتوائية بنسبة 23% على الطراز الحالي من QX50، تسمح هذه الصلابة للسيارة بمقاومة الانثناء والاهتزازات، وكذلك تقليل مستوى الضوضاء المنقولة إلى المقصورة.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية