الأحد, 22 سبتمبر 2019
28 °c

عروض جذابة على طرازات "دودج" حتى 14 سبتمبر

الأحد 25 أغسطس 2019 06:18 م بتوقيت مسقط

عروض جذابة على طرازات "دودج" حتى 14 سبتمبر

مسقط - الرؤية

أطلقتْ شركة ظفار للسيارات -الموزِّع الرسمي لسيارات جيب ودودج، ومركبات رام في السلطنة- عروضها الصيفية الجذابة بخُصومات كبيرة على مجموعة من الطرازات المميزة لعلامة "دودج"، والتي تشمل كلًّا من: "دورانجو"، و"تشارجر"، و"تشالنجر"، حتى 14 سبتمبر المقبل.

وبخلاف الأسعار الاستثنائية التي تبدأ من 9,990 ريالا على السيارة دودج "تشارجر"، و11.900 ريال على طراز تشالنجر، و12,800 ريال على السيارة دورانجو، بعد احتساب قيمة الهدية النقدية على جميع الطرازات، تقدم العروض مجموعة من المزايا الأخرى التي تشمل: التسجيل المجاني، والضمان لمدة 5 سنوات/100,000 كم، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات... وغيرها من المزايا التي تجعل امتلاك إحدى هذه الطرازات الرائعة تجربة تحظى بالتقدير.

وقال بيجو لوكوس مدير التسويق بشركة ظفار للسيارات: تقدم شركة ظفار للسيارات عروضا رائعة تشمل هدايا نقدية قيمة ومزايا كبيرة لتتيح للجميع امتلاك واحدة من الطرازات المميزة والتي تتمتع بجودة عالمية معروفة، وقد أصبح في الإمكان اقتناء واحدة من طرازات دودج بأسعار استثنائية، والاستمتاع بقيادة سيارة قوية والقيادة بشغف، مع التمتع براحة البال لسنوات طويلة من خلال الخدمات المجانية المرافقة لهذه العروض.

وتعرف دودج "دورانجو" بكونها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات "إس.يو.في" حقيقية ذات سبعة مقاعد، تجمع بين تنوع الاستعمالات والتكنولوجيا المتطورة وأفضل مستوى من الأداء وديناميكيات القيادة الأكثر اعتمادية، فضلاً عن ملاءمتها للعائلات الكبيرة والتنقل بمتطلبات كبيرة الحجم أيضًا. وأضاف بيجو: يسري العرض المقدم حتى 14 سبتمبر على مجموعة من الطرازات المميزة من دودج، والتي تشمل كلًّا من: دورانجو وتشارجر وتشالنجر. وفي السلطنة تتوافر طرازات دودج في صالات عرض شركة ظفار للسيارات، بفئات مختلفة من التجهيزات.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية