"الشباب" في لقاء تحصيلي اليوم أمام قطر ضمن منافسات "خليجي السلة"

...
...
...
...

الرؤية - أحمد السلماني

يُواجِه منتخبنا الوطني لشباب السلة شقيقه القطري، اليوم في تمام السادسة مساء، ضمن البطولة الخليجية للشباب في كرة السلة، والمؤهلة للنهائيات الآسيوية، والمقامة منافساتها بالعاصمة البحرينية المنامة.. فيما تلعب الكويت مع السعودية، بينما تلتقي الإمارات مع البحرين المستضيفة للبطولة، وستنقل المباريات على القناة الرياضية البحرينية.

وكان أحمر شباب السلة، قد استهل مشواره بالبطولة بالفوز على شقيقه الإماراتي 62/53، إلا أن الفريق مني بخسارة كبيرة أمام المستضيف البحريني 53/123، كما خسر لقاءه الثالث أمام المنتخب السعودي 57/74، وواصل مسلسل الخسائر بالسقوط أمام شقيقه الكويتي 43/69.

ماركو مدرب منتخبنا الوطني أرجع الخسارة إلى عدة أسباب.. قائلا: كان من الصعب علينا مجاراة قوة المنتخب البحريني الذي يُغرد وحيدا خارج السرب، إذا إنني أصنف السلة البحرينية في المستوى الأول ومن ثم تأتي باقي المنتخبات. لاعبونا نزلوا مباراة البحرين بثقة مهزوزة عطفا على السمعة الكبيرة للمنافس وفوزهم العريض أيضا على المنتخب الكويتي، كما أن الاستراحة بين الجولة الأولى والثانية لم تكن كافية.

وأضاف ماركو في تصريح لـ"الرؤية": نسعى لتطوير مستوانا وإعداد الفريق في المباراتين القادمتين نفسيا أكثر من الجانب البدني.. أستشرف مستقبلا جيدا للعبة في السلطنة انطلاقا من هذا المنتخب، وأنا متفائل جدا ويمكنني الحديث عن أدوات وطرق تطوير اللعبة بالسلطنة بعد البطولة بشكل موسع؛ كون تركيزي حاليا منصبا على تصحيح مسار الفريق. وتابع: اتحاد اللعبة بذل جهودا كبيرة لدعم المنتخبات وتطوير اللعبة بشكل عام بالسلطنة وفق الإمكانات المتاحة.

تعليق عبر الفيس بوك