الثلاثاء, 17 سبتمبر 2019
25 °c

أقساط مخفضة لامتلاك طرازات "نيسان" حتى 14 سبتمبر

السبت 24 أغسطس 2019 04:58 م بتوقيت مسقط

أقساط مخفضة لامتلاك طرازات "نيسان" حتى 14 سبتمبر

 

مسقط – الرؤية

طرحت نيسان عمان من سهيل بهوان للسيارات عرضا خاصا على سيارات ميكرا وصني وسنترا التي يتم شراؤها للاستخدام الشخصي، ويوفر قيمة فريدة بفائدة 0% عند اختيار سداد قيمة السيارة على أقساط لمدة 3 سنوات أو 1.99% عند السداد على مدى 6 سنوات. كما يحق لعملاء نيسان ميكرا وصني وسنترا التمتع بمزايا الأقساط الشهري الميسرة والهدايا النقدية المضمونة وباقة الخدمة المجانية والتأمين المجاني والتسجيل المجاني وهي تنطبق على بعض الطرازات. ويسري العرض حتى 14 سبتمبر 2019.

وقال متحدث أول باسم شركة سهيل بهوان للسيارات: تتميز سيارات نيسان ميكرا وصني وسنترا بالابتكار وكونها سيارات عملية تتميز بدرجة عالية من التحمل مجهزة لمختلف المهام الشاقة. وتأتي السيارات الثلاث بمزايا متطورة وأداء راقٍ وقيمة مالية محفزة بعد الشراء إلى جانب أنّ السيارات تعد من أكثر السيارات أماناً على الطريق. وتضمن السيارات توفير كبير في استهلاك الوقود.

ويمكن لعملاء نيسان ميكرا ونيسان صني ونيسان سنترا الاستفادة من العديد من المزايا الخاصة ومن بينها الفائدة الجذابة جدا والتي تجعل الأقساط ليست فقط في المتناول ولكنها تساعد العميل على توفير الكثير من المال بسبب عدم دفعه لأي فوائد. علاوة على ذلك فإن توفير فائدة صفر% يجعل عملية الشراء سهلة وفي المتناول دون دفع أي مبالغ إضافية على القرض الأساسي لمدة 3 سنوات. هذا يعني أيضا أن العميل يمكنه تمويل المركبة لمدة 3 سنوات دون دفع أي فائدة. بالنسبة للعملاء الذين يختارون المدة الأعلى لسداد قيمة السيارة خلال فترة ستة سنوات فإنّه سيكون من حقهم الحصول على نسبة فائدة خاصة وهي 1.99%.

وبموجب العرض الخاص، يحصل العملاء الذين يشترون نيسان ميكرا على هدية نقدية مضمونة 1200 ريال عماني كما يحصل العملاء الذين يشترون نيسان صني على هدية نقدية مضمونة تتراوح من 1200 ريال عماني إلى 1400 ريال عماني. يحصل عملا نيسان سنترا على هدية نقدية مضمونة تتراوح من 1600 ريال إلى 1800 ريال عماني.

ويمكن لعملاء نيسان ميكرا الحصول على السيارة بأقساط شهرية 75 ريالا. كما يمكن لعملاء نيسان صني الحصول عليها بأقساط شهرية بقيمة 80 ريالا أما عملاء نيسان سنترا فيمكنهم الحصول عليها بأقساط شهرية بقيمة 102 ريال عماني.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية