خالد بن حمد يعرض تصورا متكاملا لتطوير "اللجنة الأولمبية"

صلالة- الرؤية

يعقد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية العُمانية في الفترة من 22- 24 أغسطس الجاري حلقة عمل لأعضاء مجلس الإدارة بمحافظة ظفار؛ حيث سيتم خلال الأيام الثلاثة لحلقة العمل استعراض ومناقشة العديد من المواضيع ذات الأهمية ضمن البرامج الذي أعده مجلس الإدارة للمرحلة المقبلة.

وسيقدم السيد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس اللجنة الأولمبية العُمانية تصوراً متكاملاً يتضمن على خطة العمل للمرحلة القادمة وأبرز التحديات التي قد تواجهها كما سيتم استعراض الهيكل التنظيمي والوظيفي للجنة، وكذلك استعراض التعديلات التي أجريت على النظام الأساسي واللوائح السارية والمعمول بها باللجنة.

وسيعقد مجلس الإدارة  اجتماعه الثالث لهذا العام يوم السبت الموافق 24 أغسطس بحضور كافة الأعضاء، حيث ستطرح عدة مواضيع أهمها مشروع البطل الأولمبي العماني، وكذلك ما سيتم تنفيذه في فعالية اليوم الأولمبي لهذا العام 2019م، مع مناقشة استعدادات المنتخبات الوطنية للمشاركة  في الدورات الرياضية القادمة من بينها دورة الألعاب العالمية الشاطئية الأولى التي ستقام في شهر أكتوبر المقبل بدولة قطر، ودورة الألعاب الرياضية الثالثة لدول مجلس التعاون التي ستقام في دولة الكويت في الربع الاول من العام المقبل، ودورة الألعاب الأولمبية الثانية والثلاثين طوكيو 2020. والكثير من المواضيع المدرجة على جدول أعمال الاجتماع.

تعليق عبر الفيس بوك