الأربعاء, 13 نوفمبر 2019
19 °c

"مكتبة السندباد" تصل محطتها الأخيرة في مهرجان صلالة السياحي.. اليوم

الثلاثاء 20 أغسطس 2019 09:11 م بتوقيت مسقط

IMG_2557
unnamed (3)
الرئيسية

 

صلالة - الرؤية

تختتم اليوم مكتبة السندباد المتنقلة للأطفال، إحدى المبادرات التنموية لجريدة الرؤية، فعالياتها القرائية في مهرجان صلالة السياحي 2019، وذلك على مسرح القرية التراثية بمركز البلدية الترفيهي.

وتشارك المكتبة في المهرجان للعام السابع على التوالي، بدعم من شركة صلالة للميثانول. وتهدف مكتبة السندباد إلى الاستفادة من فترة الموسم السياحي من خلال الالتقاء بأكبر عدد من الأطفال وحثّهم على القراءة وتشجيعهم على اقتناء الكتب، في إطار ما يقدمه فريق المكتبة من أنشطة قرائية كقراءة القصص والرسم والتلوين، وألعاب تغرس فيهم حب المعرفة والاطلاع. وتقدم المكتبة هداياها وقصصها المجانية إلى الأطفال المشاركين في إطار تحفيزهم على المطالعة.

ونشرت المكتبة بذور المعرفة والاطلاع خلال الفترة من 17 إلى 21 من أغسطس الجاري، في كل من مسرح الطفل ومسرح قرية سمهرم، ومسرح الساحة العامة، ومسرح القرية التراثية؛ حيث قدمت المكتبة قصصها وبرامجها التثقيفية الترفيهية لتوعية الأطفال بحب القراءة والكتب.

وقالت بثينة الفورية مشرفة المكتبة: "سعدنا بتواجدنا مع الأطفال في أجواء رائعة، وتعرفنا على مواهب مميزة وقضينا أجمل الأوقات معهم، ونوجه الشكر لكل من تفاعل معنا وحضر وشاركنا، كما نجدد شكرنا لإدارات المسارح على التعاون البناء والمساهمة في بث حب القراءة في نفوس الأطفال من خلال الأنشطة المقدمة". وتقدمت الفورية بالشكر الجزيل إلى شركة صلالة للميثانول على رعايتها لفعاليات المكتبة خلال تواجدها في مهرجان صلالة السياحي، وأعربت عن شكرها كذلك لإدارة مهرجان صلالة السياحي وبلدية ظفار على التعاون المستمر.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية