اختتام ملتقى صلالة التدريبي لموظفي "التجارة والصناعة"

 

صلالة – الرؤية

اختتمت وزارة التجارة والصناعة ملتقى صلالة التدريبي لموظفيها من مختلف المديريات والإدارات بالمحافظات، والذي استمر خلال الفترة من 17 إلى 20 أغسطس، في المخيم التدريبي للوزارة بسهل إتين، بحضور زهران بن سالم المحروقي مدير عام المديرية العامة للشؤون الإدارية والمالية.

وهدف الملتقى التدريبي إلى تنمية المهارات الذهنية والسلوكية حول تشخيص وحل المشكلات المختلفة في العمل، وتعزيز مهارات الاتصال والتواصل في بيئة العمل، والتدريب على التعامل مع المراجعين وصقل قدرات المشاركين في مجال مهارات القيم الأساسية والعمل الجماعي. كما اشتمل البرنامج على عدة محاضرات في إدارة الوقت، والاستنارة في العمل، ومهارات العمل في الفريق الواحد.

وركز الملتقى على عدة محاور أهمها: الإدارة الذاتية ومهارات النجاح في الحياة، الولاء المؤسسي، ومهارات الاتصال والتواصل والتأثير في بيئة العمل، إضافة إلى فن الإنصات للموظف الإداري الفعال والمتميز، والصفات العشر للموظف الإداري الأكثر فاعلية، وإدارة الوقت بإدارة الذات، وإدارة ضغوط العمل.

واستهدف الملتقى التدريبي 40 موظفا وموظفة من مختلف قطاعات الوزارة، وشمل البرنامج أنشطة ترفيهية نظمها صندوق الزمالة لموظفي الوزارة وتضمنت عدة برامج ثقافية وأنشطة ترفيهية وتوزيع جوائز تحفيزية للمشاركين، لتخرج الموظف من أجواء وضغوط العمل وتشجع على التآلف بين الموظفين المشاركين، إلى جانب تنظيم جولات سياحية في أرجاء محافظة ظفار.

 

تعليق عبر الفيس بوك