"خماسيات الصالات" تبوح اليوم بالبطل بعد منافسات قوية

 

مسقط - الرؤية

تصوير/ صالح الشرجي

تختتم، اليوم، منافسات النسخة الثامنة عشرة من خماسيات كرة القدم داخل الصالات، للهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة، والتي تشرف عليها المديرية العامة للأنشطة الرياضية -ممثلة بدائرة النشاط الرياضي بوزارة الشؤون الرياضية- برعاية سعادة الشيخ رشاد بن أحمد بن محمد الهنائي وكيل وزارة الشؤون الرياضية وبحضور عددا من المسؤولين بالوزارة وممثلي الفرق المشاركة.

وتقام منافسات المسابقة بالصالة الرئيسية على مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.. وكانت المنافسات النهائية قد شهدت إثارة كبيرة ومهارات فنية قدمها لاعبو الفرق التي تأهلت للأدوار النهائية؛ حيث تمكَّن فريق وزارة الشؤون الرياضية من الفوز على فريق بوكاري سويت بضربات الجزاء الترجيحية 3/1، وذلك بعد انتهاء شوطي المباراة بالتعادل السلبي. وفي اللقاء الثاني اكتسح فريق مارس هايبر ماركت نظيره فريق أورنامين سي بـ6/صفر. أما في اللقاء الثالث وفي لقاء صعب تمكن فريق عالم التصميم المثالي (أ) من الفوز بنتيجة 7/6 على نظيره عالم التصميم المثالي (ب)، وفي اللقاء الرابع فقد تمكن فريق مركز صحي المضيبي من الفوز على فريق البحرية السلطانية العمانية بصعوبة كبيرة وبنتيجة 4/3.

وقال علي البلوشي مدرب فريق وزارة الشؤون الرياضية: فريق الوزارة وقع في مجموعه صعبة مع فرق متمرسة ولها خبره في البطولة مثل مطبعة العنان وشركة مارس، إلا أن الفريق تمكن من التأهل للدور الثاني كثاني فرق المجموعة، وبلا شك أن هذه المسابقة أصبحت متنفسا ومحط أنظار العديد من الشباب العاشقين لهذه اللعبة.

من جانبه، قال زكريا القاسمي مدير فريق سما بغداد العالمية للأثاث: نشارك في البطولة لأول مرة، حيث وقع الفريق في مجموعة نوعا ما صعبة وقد تعادلنا في أول مباراة 5/5، وبعدها قابلنا فريقا صعبا وهو فريق التكية وكانت مباراة ممتعة من الفريقين انتهت بخسارتنا 5/4، وفي المباراة الثالثة قدمنا مباراة جيدة وانتهت بفوز فريقا 8/3 وذهبنا للمباراة الأخيرة في المجموعة، وكان علينا الفوز لنحجز البطاقة الثانية للصعود إلا أننا خسرنا بنتيجة 4/6 وكأول مشاركة لنا في بطولة الصالات كانت ممتعة وصعبة في نفس الوقت إلا أننا قدمنا مستوى مميزا في البطولة ولم يحالفنا الحظ للتأهل.

وقد رصدت اللجنة المنظمة جوائز مالية للفرق الحائزة على المراكز الثلاثة الأولى؛ حيث سينال الفريق الحاصل على المركز الأول مبلغا ماليا قدره 2000 ريال عماني وكأس المركز الأول وميداليات ذهبية، وسيحصل الفريق الحاصل على المركز الثاني على مبلغ مالي قدره 1500 ريال عماني مع ميداليات فضية، بينما سيحصل الفريق الحاصل على المركز الثالث على مبلغ مالي قدره 1200 ريال عماني وميداليات برونزية.

تعليق عبر الفيس بوك