عقود بـ 3 ملايين ريال لدعم شبكة "مسقط لتوزيع الكهرباء"

مسقط – الرؤية

وقعت شركة مسقط لتوزيع الكهرباء - إحدى شركات مجموعة نماء- بمقرها الرئيسي في مرتفعات المطار مجموعة من العقود بقيمة أكثر من 3 ملايين ريال عماني. ووقعها من جانب الشركة المهندس علاء بن حسن بن موسى الرئيس التنفيذي بالوكالة وعن المقاولين الرؤساء التنفيذيين للشركات التي أرسيت عليها المناقصات.

ويقضي العقد الأول بتوسعة محطة سور آل حديد بولاية السيب سعة (20 x 2) ميجا فولت أمبير إلى سعة (20x   3) ميجا فولت أمبير بلغت قيمة إسناد المناقصة أكثر من سبعمائة ألف ريال عماني وتم إسنادها لشركة جلوبال للأنظمة الكيميائية والصيانة المحدودة.

أمّا العقد الثاني فيتعلق بإنشاء محطة بمرتفعات العامرات ((4، وبلغت قيمة إسناد المناقصة أكثر من مليون ريال عماني بسعة (20x 3) ميجا فولت أمبير وتم إسنادها لشركة غنتوت للنقليات والمقاولات العامة.

ويتعلق العقد الثالث بتوصيل كابلات جهد 33 فولت و11 فولت وتكبير محطة العوابي بولاية بوشر وبلغت قيمة إسناد المناقصة أكثر من 500 ألف ريال عماني وتم إسنادها لشركة الفلاحي.

ويسهم تنفيذ هذه المشاريع في رفع كفاءة الشبكة الرئيسية للكهرباء   لمقابلة إرتفاع الأحمال نظرا للتوسع السكاني المطرد في المناطق التي تغطيها هذه المحطات. وتأتي هذه العقود ضمن حزمة أعمال تقوم بها الشركة لتدعيم شبكة الكهرباء في محافظة مسقط.

تعليق عبر الفيس بوك