"ثواني" توفر حلول الدفع الذكي لجامعة الشرقية

مسقط - الرؤية

وقَّعت شركة ثواني للتقنيات اتفاقية تعاون مع جامعة الشرقية؛ لتوفير حلول الدفع الذكي في مرافق وخدمات الجامعة؛ استكمالا لخطتها في إدراج مؤسسات التعليم العالي في منصتها الذكية.

ومن جملة المستفيدين من خدمات المنصة: عمادة الدراسات العليا، ومركز خدمات الطلاب، وسكن الطلاب، والمراكز الاستهلاكية، والمطاعم والمقاهي الموجودة... وغيرها من الوحدات في الحرم الجامعي.

وقال ماجد العامري الرئيس التنفيذي لشركة ثواني: نسعى للتعاون مع مؤسسات التعليم العالي في السلطنة لتحقيق الفائدة والراحة للطلاب وأولياء أمورهم، ونعتز بانضمام جامعة الشرقية لمنصتنا للاستفادة من خدماتنا وحلولنا الذكية، ونشر ثقافة الدفع الذكي بين الطلاب وموظفي الجامعة دون الحاجة لاستخدام النقد والبطاقات البنكية بوجود منصة ذكية سلسة وآمنة بين أيديهم.

من جانبه، قال حمد الحجري مساعد الرئيس للشؤون الإدارية والمالية: تدعم إدارة الجامعة دائما كل ما من شأنه مساعدة الطلاب، وتذليل المعوقات وإثراء تجاربهم في الحرم الجامعي. منصة ثواني ستقدم حلول دفع ذكية وآمنة وسهلة للطلاب، كما ستسهل وتنظم عملية تحصيل المدفوعات على وحدات ومراكز خدمية كثيرة في الجامعة. ويأتي اعتماد منصة ثواني كخيار للدفع الإلكتروني ضمن خطة الجامعة في التحول الإلكتروني ومهد لتعاون قريب مع الشركة المقدمة للخدمة لتنفيذ مشاريع ابتكارية تخدم الطلاب والعاملين في الجامعة على حدٍّ سواء.

وقد تأسست شركة ثواني للتقنيات ش.م.م في مارس 2016 كشركة عمانية متخصصة في توفير حلول الدفع الإلكتروني المبتكرة؛ من خلال استخدام الهواتف الذكية وغيرها من القنوات الإلكترونية. ويسهل تطبيق ثواني المجاني على المستخدمين والتجار إجراء عمليات الدفع وقبول المعاملات المالية عن طريق استخدام الهاتف الذكي. وكل ما يحتاج التجار إلى فعله: طباعة ملصق عليه رمز الاستجابة السريعة يحتوي على بياناتهم؛ بحيث يستطيع المستخدم مسح الرمز من خلال تطبيق ثواني، وإكمال عملية الدفع في بضع خطوات سهلة وبسيطة. وتتعامل "ثواني" مع أمن المعلومات بشكل جدي للغاية، وطورت نظامها تلبية لمتطلبات السوق المحلية وللتوافق مع الضوابط التنظيمية والأمنية المحلية والعالمية مثل معيار أمن البطاقات PCI DSS.

تعليق عبر الفيس بوك