الثلاثاء, 17 سبتمبر 2019
25 °c

"رينو كوليوس" تتصدر بقدرات كاملة لسيارة رياضية

الأحد 18 أغسطس 2019 07:21 م بتوقيت مسقط

"رينو كوليوس" تتصدر بقدرات كاملة لسيارة رياضية

مسقط - الرؤية

تمتلكُ رينو كوليوس مكانة قيادية تُميِّزها عن المنافسين؛ بفضل التصميم القوي والميزات الفريدة والقدرات الكاملة لسيارة رياضية.

وتوفِّر كوليوس لراكبيها التصميم الداخلي المريح الفسيح مع مساحة مقصورة رائدة في فئتها، وتتميز السيارة الرياضية ذات الكفاءة العالية بتصميمها الأنيق وتكنولوجيا الدفع الرباعي التي لا مثيل لها، والتي تم تصميمها بالكامل لتوفير تصميم قوي وخطوط خارجية قوية وميزات استثنائية.

وقال متحدث باسم رينو عُمان من بيت سهيل بهوان للسيارات: نمت رينو كوليوس لتصبح سيارة مفضلة لدى عملائنا. وتوفر الراحة والمتانة مع شكلها القوي والخطوط المائلة المحددة بالكروم. من بين خصائصها الجذابة، تتميز رينو كوليوس بتصميم خارجي لافت للنظر، والاهتمام بالتفاصيل حول كشافات الإضاءة الليد (LED) الكاملة التي تشكل علامة مميزة للسيارة، وواجهتها الأمامية على شكل حرف C يجعلها فريدة من نوعها.

وتتميَّز رينو كوليوس عن السيارات الأخرى بأنها قوية ومفتولة العضلات وبخطوطها الخارجية الانسيابية التي تجسد القوة وتقنية الدفع الرباعي التي ليس لها مثيل وقدرتها على التعامل مع كافة أنواع الطرق الممهدة والوعرة بفضل ارتفاعها عن الأرض بـ210 مللم. علاوة على ذلك، تتميز السيارة من الداخل بمساحة الكابينة واحتوائها على مجموعة راقية من التجهيزات والأنظمة المتطورة والترتيب العالي للكابينة من الداخل وهو ما يجعلنا نقول بكل ثقة بأن رينو كوليوس أصبحت المرجع والمعيار للسيارات الأخرى من نفس الفئة في معايير مثل الراحة والتطوير.

وتقدم رينو كوليوس مزيجا من الخطوط القوية والمزايا الراقية والميزات المرتبطة بسيارات الصالون الكبيرة، كما يضمن ناقل الحركة الأوتوماتيكي إكس-ترونيك تقليل استهلاك الوقود.

وتماشيًا مع إستراتيجية التصميم من رينو، تمَّ تغطية السيارة رينو كوليوس مبدأ التصميم "إكسبلور" والذي يتميز بالقوة والمغامرة والإثارة. وأدى السعي لتحقيق هذه الخصائص إلى إلهام مصممي رينو كوليوس لإعطاء السيارة الخطوط القوية التي تتميز بها السيارة. ويتميز الموديل بتصميم قوي مفتول العضلات مع مميزات مثل: ألواح واقية للأبواب وعجلات عريضة من لونين مصنعة من خليط من المعادن وقضبان سقف مصنعة من الألمنيوم.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية