الأربعاء, 13 نوفمبر 2019
19 °c

بدعم من "صلالة للميثانول" ولمدة 5 أيام

"مكتبة السندباد" تثري فعاليات مهرجان صلالة السياحي للعام السابع على التوالي

السبت 17 أغسطس 2019 06:43 م بتوقيت مسقط

IMG_1573

 

صلالة- الرؤية

دشنت مكتبة السندباد المتنقلة للأطفال، إحدى المبادرات التثقيفية لجريدة الرؤية، مشاركتها في فعاليات مهرجان صلالة السياحي للعام السابع على التوالي، بدعم من شركة صلالة للميثانول، وتستمر المشاركة خلال الفترة من 17-21 من أغسطس الجاري.

وتهدف المشاركة إلى الاستفادة من فترة الموسم السياحي من خلال الالتقاء بأكبر عدد من الأطفال وحثّهم على القراءة وتشجيعهم على اقتناء الكتب، في إطار ما يقدمه فريق المكتبة من أنشطة قرائية كقراءة القصص والرسم والتلوين، وألعاب تغرس فيهم حب المعرفة والإطلاع. وتقدم المكتبة هداياها وقصصها المجانية إلى الأطفال المشاركين في إطار تحفيزهم على المطالعة.

وانطلقت فعاليات المكتبة أمس السبت على مسرح الطفل في مركز البلدية الترفيهي، ومن المقرر أن تتوجه اليوم إلى مسرح قرية سمهرم، فيما تزور غدًا الإثنين مسرح الساحة العامة بمركز البلدية الترفيهي، وتحط الرحال بعد غد الثلاثاء في مسرح الطفل، أمّا آخر أيام جولة المكتبة فستكون في مسرح القرية التراثية.

وتعليقا على هذه الجولة، قالت بثينة الفورية مشرفة المكتبة: "نسعد بمشاركتنا في مهرجان صلالة السياحي للعام السابع على التوالي، حيث نتشرف بكل من يحضر معنا ويشاركنا أنشطتنا القرائية المنوعة في الجو الخريفي الرائع، وتتواجد المكتبة برفوفها المحملة بالقصص، ونأمل أن يقضي الأطفال معنا أسعد الأوقات". وتقدمت الفورية بالشكر الجزيل إلى شركة صلالة للميثانول على رعايتها لفعاليات المكتبة خلال تواجدها في فعاليات المهرجان، كما أعربت عن شكرها لإدارة مهرجان صلالة السياحي وبلدية ظفار على التعاون المستمر، وكل من يدعم نجاح المكتبة وجولاتها في مختلف ولايات ومحافظات السلطنة.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية