بنك مسقط يدعم بطولة "عمان للبلايستيشن" في "مسقط مول"

مسقط – الرؤية

 

شارك بنك مسقط، في رعاية ودعم بطولة عمان للبلايستيشن في نسختها الرابعة، بمشاركة     700 من مختلف محافظات السلطنة. وشهدت البطولة منافسة قوية وتحديا كبيرا من قبل المشاركين، على مدار 10 أيام، في مسقط مول.

واعتمدت البطولة على نظام المجموعات الشبيه بنظام كأس العالم، واستضافت اللاعب السعودي عبد العزيز الشهري، بطل العالم في لعبة الفيفا الإلكترونية، لإلهام اللاعبين العمانيين المشاركين في البطولة لكي يطوروا من أنفسهم ويطمحوا للمشاركة على مستوى العالم.

وتمّ السحب على جوائز لعبة بلايستيشن (PS4) لعشرة فائزين محظوظين من الحضور كما تمّ السحب على جوائز "شبابي" وتشمل 50 جائزة قيمة كلا منها 100 ريال عماني، حيث أعلن بنك مسقط مسبقا أنّ حاملي حساب "شبابي" سيحصلون على خصم بنسبة 50% من رسوم التسجيل للبطولة.

ويفتخر بنك مسقط بالمشاركة في دعم كافة الأنشطة والفعاليات التي تقام بالسلطنة وفي مختلف المجالات والقطاعات، ويولي البنك الفعاليات والأنشطة الشبابية أهميّة كبرى ويحرص على دعمها في إطار الاهتمام الذي يوليه بفئة الشباب حيث سبق لبنك مسقط وأن شارك في دعم العديد من البطولات الرياضية والشبابية وفي مختلف الرياضات، كما يسعى البنك من خلال ما يقدمه من خدمات ومنتجات إلى تلبية متطلبات الزبائن وتحقيق أحلامهم وطموحاتهم، كما أنّ مشاركة البنك في دعم وإنجاح تنظيم بعض البطولات المحلية، مثل بطولة عمان للبلايستيشن تتيح له الفرصة لإبراز مدى اهتمامه وسعيه في دعم الأنشطة والفعاليات التي تقام بالسلطنة.

 

تعليق عبر الفيس بوك