"مسقط جراند مول" يستضيف "بِنْ 10" لإسعاد الأطفال وأسرهم في الإجازة

مسقط – الرؤية

 

ينظم مسقط جراند مول، وجهة التسوّق والترفيه الأكثر شعبية في العاصمة مسقط، فعالية مليئة بالمرح والمتعة للأطفال في إجازة نهاية الأسبوع 25 – 27 يوليو الجاري، بالتعاون مع متجر الألعاب الرائد "ذا توي ستور"، وسيُحظى الزوار بفرصة مقابلة الشخصية الإلكترونية الأكثر شهرة "بِنْ 10".

وتنطلق الفعالية من الردهة الأولى لتصل إلى متجر الألعاب "ذا توي ستور"، حيث يستطيع زوار المول إحضار أطفالهم ليستمتعوا بالعديد من الفعاليات والأنشطة الممتعة ابتداءً من أنشطة الرسم والتلوين وصنع الحرفيات، إلى جانب ألعاب ومسابقات ترفيهية والعديد من الجوائز الرائعة. وسيجري تنظيم عرض للخدع السحرية وسحوبات للحصول على فرصة للفوز بتذاكر دخول إلى متحف الغموض. وسيحظى الأطفال كذلك بفرصة لقاء "بن 10" شخصياً والتقاط الصور التذكارية معه.

وفي المسلسل الكرتوني، تتمحور القصة حول ولد صغير يُدعى بن تينسون والذي يعثر على ساعة عجيبة تسمح له بالتحول إلى مخلوقات غريبة مختلفة. ومن خلال هذه القوى العجيبة وبمشاركة جوين وجده ينخرطون في مغامرات جديدة كل يوم، في سعي بن ليصبح بطلًا خارقًا.

ويحرص مسقط جراند مول على إيجاد وسائل جديدة باستمرار، وذلك لتعزيز تجربة التسوّق لعملائه من خلال إقامة الفعاليات والأنشطة المبتكرة والمشوقة.

ويقع مسقط جراند مول ضمن مجمع تلال وقد نال سمعة طيبة كمشروع ذي مستوى عالمي ووجهة راقية لأسلوب الحياة العصرية والتسوق الحديث في مسقط، حتى أصبح الوجهة الأكثر شعبية في السلطنة، حيث أسلوب الحياة العصري الذي يقدم خيارات متعددة للتسوّق والترفيه في السلطنة، ويضم المول سينما بخمس قاعات، ومجمع سكني راقي، ومساحات مكتبية، بالإضافة إلى أحد أكبر صالات المطاعم في عمان. ومع توسع مسقط جراند مول العام الماضي أصبح يُعد أحد أكبر المجمعات التجارية متعددة الاستخدامات في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك