يضم فندقا وشاليهات وفلل فاخرة ومرافق تعزز القطاع السياحي

"المدينة العقارية" تحتفل بافتتاح منتجع ميلينيوم صلالة بتكلفة استثمارية 25 مليون ريال

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

- المرهون: مفهوم جديد للمشاريع العقارية وإضافة كبيرة للقطاع

 

مسقط ـ الرؤية

 

احتفلت شركة المدينة العقارية بافتتاح منتجع ميلينيوم صلالة بمنطقة السعادة في ولاية صلالة تحت رعاية معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون وزير الخدمة المدنية بحضور عدد كبير المسؤولين والمستثمرين والمهتمين بالقطاع السياحي.

ويُعد منتجع ميلينيوم صلالة من المشاريع المتميزة في السلطنة كمشروع متكامل المرافق والخدمات والذي أنشئ على مساحة إجمالية تصل إلى 24456 مترًا مربعًا ويضم فندقا فئة 4 نجوم ويشتمل على 180 غرفة فندقية و10 شاليهات و19 فلة فاخرة و 116 وحدة سكنية فاخرة شقة و70 جناحًا فندقياً إلى جانب المرافق التي توفرها المنتجعات العالمية كالمساحات الخضراء الصديقة للبيئة وقاعات للمناسبات والاجتماعات وأحواض للسباحة ونادي صحي وسلسلة مطاعم عالمية وحراسة على مدار الساعة.

وتقدر التكلفة الاستثمارية في مشروع منتجع ميلينيوم صلالة بنحو 25 مليون ريال عماني، ويجمع أفكار أصحاب الخبرة والاستشاريين المعماريين العالميين ليكون صرحًا سياحيًا بمميزات تلبي تطلعات وطموحات المواطنين والمقيمين والمستثمرين والسياح كما يقدم المنتجع مفهوما جديدا للمشاريع السياحية الصديقة للبيئة ومتكاملة الخدمات.

وأبدى معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون وزير الخدمة المدنية راعي حفل الافتتاح سعادته بمنتجع ميلينيوم صلالة لما يتضمنه من مرافق وتصاميم متفردة، مؤكدًا أنه يمثل إضافة كبيرة للقطاع السياحي في محافظة ظفار في الوقت الذي تشهد فيه نموا ملحوظا في الحركة السياحية.

وقال عقب الافتتاح إن المنتجع يعطي مفهوما جديدا للمشاريع العقارية والسياحية في آن، وسيكون له دور كبير في دعم السياحة ويوفر متطلبات شرائح كثيرة من زوار المحافظة في الموسم السياحي الحالي بل وفي سائر الأوقات، مشيرا إلى أن محافظة ظفار بحاجة إلى مثل هذه المنتجعات التي لا شك أنها تمثل عامل جذب للسياح من مختلف أنحاء العالم خصوصا وأن السياحة في المحافظة لم تعد ترتبط بموسم واحد حيث أصبحت تستقبل سياحاً في مختلف الفصول يأتون عبر شركات الطيران والسفن السياحية.

 

وأعرب كذلك عن شكره لشركة المدينة العقارية في دورها في تطوير مشاريع عقارية تتوافق مع تطلعات السلطنة في إنشاء مدن متطورة تنشد مستقبلا أفضل، إلى جانب مساهمتها في تعزيز البنية الأساسية للقطاع السياحي من خلال توجهها لإنشاء المنتجعات والفنادق والمراكز التجارية في ربوع عمان.

ومن جانبه قال المهندس خميس بن مبارك الكيومي رئيس مجلس إدارة شركة المدينة العقارية إن منتجع ميلينيوم صلالة يضاف إلى الإنجازات التي حققتها الشركة في أنحاء السلطنة لتساهم في تعزيز القطاع السياحي الذي تعمل الحكومة على الارتقاء به من خلال إيجاد بنية أساسية ينشدها السياح. وأضاف: إن احتفالنا بافتتاح هذا الصرح يؤكد عزمنا على مواصلة العمل وتطلعاتنا المتمثلة في إيجاد مدن للمستقبل، كما أنه يعزز مصداقيتنا مع عملائنا في الالتزام بمبادئ العمل من قبل شركة المدينة العقارية.

وأضاف أنَّ الشركة تعمل على تنويع الاستثمارات وتنتهج أحدث أساليب التخطيط وتطبيق مبادئ الهندسة القيمية لتعظيم القيمة المضافة للمشاريع وإدارتها بكفاءة عالية في جميع المراحل بدءا من التأسيس والتقييم والتخطيط وانتهاءً بالتنفيذ وفق ما خطط له ليتوافق مع تطلعات الراغبين في السكن والاستثمار والسياح.

ومن جانبه قال المهندس عبدالرحمن بن عوض برهام باعمر الرئيس التنفيذي لشركة المدينة العقارية: إنَّ خططنا تؤكد على المساهمة الفعالة في البناء والتطوير لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في السلطنة والسعي الدائم إلى الأفضل في تصميم المشاريع المختلفة مراعاةً لأغراضها وانتقاءً لأنسب المواقع لاحتضانها مع التركيز على الإبداع والتجديد لتحقق أهداف الاستثمار بما يكفل رضاء عملائنا وشركائنا الكرام لجذب مزيد من الاستثمارات الداخلية والخارجية المباشرة. ولقد تم تشييد منتجع ميلينيوم صلالة بناءً على دراسات متعمقة جمعت العديد من أصحاب الخبرة والاستشاريين المعماريين العالميين، كي يتوافق مع متطلبات الباحثين عن أفضل سبل العيش، وأولئك الراغبين في إقامة هانئة، ويقدم مفهوما جديدا للمشاريع السياحية الصديقة للبيئة. كما تم اختيار المشغل بعناية فائقة لتحقيق الأهداف المرجوة من المشروع حيث وقع الاختيار على شركة ميلينيوم كابثرون والتي تنشط في أسواق الشرق الأوسط خصوصاً وبقية أسواق العالم.

تعليق عبر الفيس بوك