"الزراعة" تنظم حلقة تدريبية لتنمية مهارات التسويق

 

بركاء – الرؤية

بدأت أمس حلقة تدريبية حول تطوير مهارات التسويق السمكي وتنظمها المديرية العامة للتسويق والاستثمار السمكي بوزارة الزراعة والثروة السمكية في سوق الجملة المركزي للأسماك في الفليج بولاية بركاء، وتستمر ليومين.

وبدأت الحلقة التدريبية بمحاضرة علمية عن جهود وزارة الزراعة والثروة السمكية في إدارة وتنظيم وتطوير منظومة التسويق السمكي في السلطنة وتناولت دور الوزارة في إنشاء الأسواق السمكية وتطوير وتحديث الأسواق السمكية القائمة وتزويدها بالمرافق الضرورية لتقديم الخدمات للمستهلكين والمستفيدين كمنظومة تسويق متطورة والعمل المتواصل لتطوير مهارات وقدرات الكادر البشري العامل في الأسواق السمكية في محافظات السلطنة للقيام بالعمل وفقاً لأحدث معايير العمل بالأسواق السمكية.

وتتواصل صباح اليوم فعاليات الحلقة بمحاضرات علمية تناقش محاور: الأنظمة الحديثة في مجال جمع البيانات السمكية وتحليلها ومراقبة نظم الجودة في سلسلة الإنتاج السمكي والمهارات الأساسية للعاملين في مجال التسويق السمكي.

ويشارك في الحلقة التدريبية موظفو سوق الجملة المركزي للأسماك من قسم عمليات التسويق وخدمات العملاء وقسم مراقبة الجودة، ويحاضر فيها عدد من المختصين من المديرية العامة للتسويق والاستثمار السمكي ومركز ضبط جودة الأسماك ودائرة الإحصاء السمكي.

وتنظم المديرية العامة للتسويق والاستثمار السمكي حلقة أخرى عن مهارات التسويق السمكي خلال يومي 29 و30 شهر يوليو بحضور موظفي سوق الجملة المركزي للأسماك ضمن جهود المديرية العامة للتسويق والاستثمار السمكي المستمرة لتطوير قدرات الكادر البشري العامل في السوق وتزويده بالمهارات اللازمة للعمل.

تعليق عبر الفيس بوك