مناقشة آليات تعزيز استثمارات "الصغيرة والمتوسطة" بشمال الشرقية

إبراء – الرؤية

عقدت لجنة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بفرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة شمال الشرقية اجتماعاً برئاسة عامر بن مبارك الحجري عضو مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية ورئيس اللجنة وبحضور أعضاء اللجنة أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة.  

وناقش الأعضاء سبل دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتعزيز استثماراتها محليًا وتوطين عدد من المشاريع ذات القيمة المضافة الموفرة لفرص العمل من خلال تنظيم زيارات ميدانية للمناطق والمدن الصناعية كالمنطقة الصناعية بصحار مطلع أكتوبر المقبل، للاطلاع على نوعية الاستثمارات المقامة فيها.

كما ناقش الأعضاء مقترح إقامة معرض للمنتجات العمانية بمُشاركة لجنة صاحبات الأعمال بفرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية بهدف دعم المشاريع المنزلية والمشاريع الصغيرة والمتوسطة وإتاحة المجال لها لتسويق وترويج منتجاتها المحلية.

وتطرق أعضاء لجنة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة إلى الحديث عن كيفية الحصول على الأعمال في المشتريات الحكومية وبعض الجوانب الفنية والمالية المرتبطة بها واقترحوا تنظيم لقاء مفتوح مع مجلس المناقصات خلال سبتمبر لتوضيح عملية التناقص وتعظيم استفادة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من الفرص والأعمال التي تعزز دورها.

تعليق عبر الفيس بوك