تنمية مهارات التواصل لدى موظفي "التنمية الاجتماعية" بجنوب الباطنة

...
...

الرستاق - طالب المقبالي

افتتحت، أمس، في دار الرعاية الاجتماعية بالرستاق، فعاليات برنامج تدريبي حول "فنون التواصل البشري الإداري"، برعاية الدكتور سعيد بن حميد الحرملي المدير العام المساعد للتنمية الاجتماعية بمحافظتي شمال وجنوب الباطنه، وبحضور مدير التنمية بالرستاق وعدد من رؤساء الأقسام والموظفين.

ويقدم البرنامج المدرب والمحاضر محفوظ الصباغ، بمشاركة عدد من الموظفين من دوائر التنمية الاجتماعية بمحافظة جنوب الباطنه، ويستمر على مدى يومين.

وتطرَّق المحاضر إلى مفاهيم فنون التواصل البشري الإداري وأهميتها، وتمكين العادات في التواصل البشري الإداري وإلقاء الضوء على نماذج وأدوات إستراتيجية تنفيذية في عملية التواصل وبناء عادات بشرية وإدارية للتواصل الفعال.

يُشار إلى أنَّ البرنامج التدريبي مبنيٌّ على نماذج تطبيقات عملية إبداعية يشارك فيها جميع المشاركين، ويتم تبادل الخبرات والتطرق أيضا إلى القيم والمبادئ المرتبطة في عمليات التواصل على المستوى البشري والإداري.

و يهدف البرنامج إلى رفع مستوى الأداء الفردي والمؤسسي من خلال التطبيقات الإبداعية لإدارة عمليات التواصل البشري والإداري، ومن خلال البرنامج يتعرف المشاركون على المعارف الحديثة لقيم التواصل البشري الإداري، والتقنيات اللازمة لرفع مستوى إتقان مهارات الاتصال وتجويده بهدف تكوين الألفة والانسجام والتأثير على الآخرين بفعالية وكفاءة.

تعليق عبر الفيس بوك