"التربية" تكرم الحارثية أول عمانية تعتلي "إيفرست"

مسقط – الرؤية

احتفلت وزارة التربية والتعليم، أمس، تحت رعاية معالي الدكتورة مديحة بنت أحمد الشيبانية وزيرة التربية والتعليم بمبنى ديوان عام الوزارة بالإنجاز الذي حققته نضيرة الحارثية مديرة دائرة المواطنة، كأول عمانية تصل إلى قمة جبل إيفرست أعلى قمّة في العالم.

وقالت الحارثية: الشكر الجزيل لوزارة التربية والتعليم على تقديرها لهذا الإنجاز، عبر إقامة هذه الاحتفالية التي تعبر عن العناية الدائمة التي تقدمها الوزارة لموظفيها وتشجيعها المستمر لهم على ما يحققونه من إنجازات. مثمّنة الرعاية التي توليها الوزارة وعلى رأسها معالي الدكتورة الوزيرة وأصحاب السعادة الوكلاء، وسائر المسؤولين فيها للموهوبين من الشباب من اهتمام وتشجيع.

وأضافت الحارثية أنّ هذا التكريم يدفع إلى بذل مزيد من الإنجازات، وتقديم الأفضل لعمان، وتوظيف ذلك بشكل أو بآخر في خدمة العملية التربوية.

وقدمت الحارثية للحضور عرضا مرئيا عن رحلتها إلى قمة إيفرست أشارت فيه إلى أنّه كان حلما كبيرا امتدت رحلته إلى 3 سنوات، وسعت إلى تحقيقه من خلال التخطيط والتحضير وأخيرا التنفيذ، وذكرت أهم التحديات التي واجهتها، وكيف استطاعت التغلب عليها بالإصرار والتحدي، وفي الختام قدمت الحارثية شكرها لمعالي الوزيرة وزملاءها في وزارة التربية وكل من ساندها في تحقيق النجاح، وأهدت النجاح لذكرى الراحل خالد بن سليمان السيابي -أول عماني يصل إلى قمة إيفرست.

تعليق عبر الفيس بوك