"يوروموني العالمية" تتوج بنك مسقط بجائزة البنك الأفضل في السلطنة

 

مسقط – الرؤية

توج بنك مسقط بجائزة "أفضل بنك في السلطنة" ضمن جوائز يوروموني لعام 2019، وذلك استناداً لمساهماته البارزة في القطاع المصرفي في السلطنة والمنطقة ووفقاً لسلسلة من المعايير الأساسية والمتعلقة بتقديم المنتجات والأداء المالي وقيمة الأصول والإيرادات ورضا الزبائن واستخدام أحدث التقنيات الفنية والمعلوماتية في تقديم مختلف الخدمات المصرفية.

وجاء ذلك خلال حفل توزيع جوائز يوروموني للتفوق الذي أقيم مؤخراً في دبي بحضور عدد من الشخصيات المصرفية وكبار المسؤولين والرؤساء التنفيذيين لكبرى المؤسسات المالية بالمنطقة. واستلم الجائزة محمد بن سلطان الحبسي، الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لبنك مسقط في الإمارات العربية المتحدة.

ويعد هذا الفوز تأكيداً على ريادة بنك مسقط للقطاع المصرفي العماني وإنجازاً يضاف إلى إنجازات البنك على مستوى السلطنة والمنطقة كما يدل على تقدير المجتمع المالي والدولي على أداء البنك المتميز واستمراره في ريادة القطاع المصرفي العماني رغم المنافسة القوية التي يشهدها القطاع. ويواصل بنك مسقط في الريادة وتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية وطرح الخيارات التي تلبي احتياجات الزبائن في كافة محافظات وولايات السلطنة.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك