الثلاثاء, 17 سبتمبر 2019
34 °c

يوفر 100 فرصة عمل للكوادر العمانية .. ويضم حوض سباحة بمساحة 1,800 متر مربع

"عمران" تحتفل بافتتاح "دبليو مسقط" ورفد القطاع بـ 279 غرفة وجناحا فندقيا

الأربعاء 12 يونيو 2019 06:22 م بتوقيت مسقط

12062019_172743_0
12062019_172743_3
12062019_172743_2
12062019_172743_4
12062019_172743_1

 

الرؤية- أحمد الجهوري

احتفلت الشركة العمانية للتنمية السياحية (عُمران )، الذراع التنفيذي لتطوير القطاع السياحي في السلطنة، مساء اليوم الأربعاء، بالافتتاح الرسمي لـ"فندق دبليو مسقط"، الواقع في منطقة شاطئ القرم. وأقيم حفل الافتتاح الرسمي تحت رعاية معالي درويش بن إسماعيل البلوشي، الوزير المسؤول عن الشؤون المالية وبحضور عدد من أصحاب السمو وكبار الشخصيات والمسؤولين وممثلي وسائل الإعلام.

ويُعد فندق دبليو مسقط من أبرز إنجازات شركة عُمران التي تترجم الدور الاستراتيجي الذي تقوم به الشركة في صناعة وجهات وتطوير أصول سياحية مستدامة تلعب دوراً رئيسياً في دعم أجندة التنويع الاقتصادي للسلطنة.

ويمثل فندق دبليو مسقط إضافة عالمية المستوى بموقعه الفريد والعصري على شاطئ القرم في مسقط وعلى مقربة من دار الأوبرا السلطانية مسقط، حيث سيسهم في تلبية الطلب المتزايد على السياحة الفندقية الفاخرة في المنطقة، وذلك من خلال رفد القطاع بعدد 279 غرفة فندقية وأجنحة من فئة الخمس نجوم بإطلالات ساحرة على البحر ومناظر خلابة وتصاميم مستوحاة من التنوع الطبيعي والموروث الثقافي المتفرد للسلطنة.

وقال معالي درويش بن إسماعيل البلوشي، الوزير المسؤول عن الشؤون المالية: نشيد بدور الشركة العمانية للتنمية السياحية (عُمران) في إنجاز هذا المبنى ذو الطراز المعماري المميز (فندق دبليو مسقط) ونبارك جهودها المستمرة لإنشاء أصول سياحية تتميز بالعراقة والحداثة، في إطار السعي الدؤوب والعمل المتواصل لتطوير البنية الأساسية للسياحة في السلطنة بما يسهم في تحقيق النمو الاقتصادي وتنويع مصادر الدخل ورفد سوق العمل بفرص متزايدة، وبما يتماشى مع الاستراتيجية الوطنية للسياحة ورؤية عُمان 2040. وأضاف معاليه أن المشاريع المبتكرة كفندق دبليو مسقط تسهم في استقطاب فئات مختلفة من المستثمرين إلى جانب جذب أعداد متزايدة من السياح المحليين والدوليين الراغبين في استكشاف جمال السلطنة وتنوعها الطبيعي والثقافي.

وتشمل المرافق التابعة لفندق دبليو مسقط قاعة تتسع لـ 310 أشخاص، تقدم منصة مثالية لاحتضان الفعاليات التجارية والمناسبات الخاصة، إلى جانب حوض سباحة بمساحة 1,800 متر مربع مع إطلالات بانورامية خلابة. كما يقدم الفندق سبعة خيارات للمأكولات الراقية تقدم تجارب طهي لا مثيل لها، ويضم نادياً للياقة البدنية وسبا يوفر للضيوف متنفساً للهدوء والراحة في وسط المدينة.

ومن جهته قال أليكس كيرياكيدس، الرئيس والمدير الإداري لشركة ماريوت الدولية في الشرق الأوسط وإفريقيا: نفخر بشراكتنا مع شركة عُمران لجلب المميزات التي تزخر بها سلسلة فنادق دبليو إلى مسقط، وإنشاء وجهة جديدة لنمط الحياة العصرية في السلطنة. ويعد دبليو مسقط إضافة مهمة إلى محفظتنا الفندقية المتنامية، كما يترجم التزامنا بدعم القطاع السياحي في سلطنة عُمان. ومن خلال المفهوم المتفرد لعلامة دبليو المعروفة بالابتكار في التصميم، وجملة مرافق الضيافة المتميزة بالفندق، نحن على ثقة بأن  دبليو مسقط سيحقق نقلة نوعية في المشهد السياحي في مسقط وسيكون الوجهة المفضلة للزوار المحليين والدوليين.   

وقد تعاونت شركة عُمران  مع استشاريين محليين ودوليين لتطوير وتصميم وتنفيذ المشروع لضمان التزامها بالقيم الأساسية لعلامة دبليو القائمة على طابع الموسيقى والأزياء والتصميم الإبداعي. وتكللت الجهود بإنجاز الفندق الذي يعكس مفهوم الفخامة وينبض بالحياة، وينسجم مع الطابع الثقافي لمدينة مسقط والفنون المقدمة في دار الأوبرا السلطانية مسقط.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية