الأربعاء, 13 نوفمبر 2019
24 °c

الانتصار بطلا لكروية المصنعة

الأحد 19 مايو 2019 06:01 م بتوقيت مسقط

الانتصار بطلا لكروية المصنعة

المصنعة – الرؤية

توج فريق الانتصار بطلا لدوري ميلانين للنخبة بنادي المصنعة للمرة الأولى في تاريخه وذلك في أعقاب فوزه على فريق ودام الغاف بركلات الحظ الترجيحية 5 / 4 في المباراة النهائية للبطولة التي جمعتهما في كنف أحضان نادي المصنعة ليلة أمس الأول تحت رعاية معالي الوزير درويش بن إسماعيل البلوشي وزير المالية.

وعقب نهاية اللقاء قام راعي الحفل بتوزيع الجوائز الفردية والجماعية على الفرق الحائزة على المراكز الثلاثة الأولى واللاعبين المتوجين بالجوائز الفردية حيث فاز على سبيل المثال لا الحصر اللاعب أيمن البلوشي بجائزة أفضل لاعب في الدورة.

وبعد إسدال الستار على مراسم التتويج أكد معالي الوزير درويش بن إسماعيل البلوشي وزير المالية وراعي الحفل أن مثل هذه الدورات الكروية تهدف إلى تنظيم التجمعات الشبابية وتكثيف ممارسة الأنشطة الشبابية، والتي أصبحت اليوم نموذجا يشار إليه بالبنان آملين أن تحذو جميع فرق الولاية حذو نادي المصنعة في الاهتمام بتنظيم الفعاليات والمناشط الرياضية على نطاق واسع وبما يخدم كافة أطياف وشرائح المجتمع الرياضي الشغوف بولاية المصنعة. وأشاد معاليه بالمستوى الكبير الذي ظهرت عليه المباراة النهائية ما بين الانتصار البطل ووصيفه ودام الغاف.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية