اليوم.. بدء التسجيل في جائزة ريادة الأعمال وحتى 22 أغسطس

...
...

مسقط - العُمانية

تبدأ، اليوم الإثنين، مرحلة التسجيل في جائزة ريادة الأعمال في نسختها الرابعة، والتي تُنظِّمها الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة "ريادة"، بالتعاون مع الشركة العمانية للاتصالات "عمانتل"، وتستمر حتى 22 أغسطس المقبل.

ويتنافس المشاركُون في النسخة الرابعة في فئتي جائزة ريادة الأعمال؛ وتشمل: جائزة أفضل رائد أعمال، وأفضل مشروع منزلي، وأفضل مؤسسة صغرى، وأفضل مؤسسة صغيرة، وجائزة أفضل مؤسسة متوسطة، وفي فئة الداعمين لريادة الأعمال تشمل: جائزة أفضل جهة تمويلية، وجائزة أفضل دعم من الشركات الكبرى، وجائزة أفضل جهة حكومية داعمة، وجائزة أفضل مبادرة تعليمية، وجائزة أفضل مبادرة إعلامية، وجائزة أفضل مبادرة تطويرية. وأكَّدت بدرية بنت عبدالله الهنائية مديرة مشروع الجائزة ومديرة دائرة التخطيط وضمان الجودة بالهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة "ريادة"، أنَّ الهيئة انتهتْ من أعمال المرحلة الأولى للجائزة؛ المتمثلة في تنظيم حلقات عمل توعوية في كافة محافظات السلطنة لمدة أسبوعين، بحضور أكثر من 500 رائد أعمال، إلى جانب أصحاب المؤسسات الصغرى والصغيرة والمتوسطة والجهات الداعمة.

وقالت بدرية الهنائية: إنَّ حلقات العمل التوعوية تعد إحدى المراحل المهمة لجائزة ريادة الأعمال؛ إذ تسهم في توعية الفئات المستهدفة والالتقاء بها والتحاور معها؛ من أجل توصيل جميع تفاصيل الجائزة التي يرغب رائد العمل أو صاحب المؤسسة بمعرفتها. وأشارت الهنائية إلى أنَّ الفائزين سيحصلون على بعض المزايا؛ منها: ترشيحهم لحضور فعاليات والمشاركة كمتحدثين، والمشاركة في برنامج التوجيه، وتنظيم حملات تسويقية لتعزيز ظهورهم وتسويق مؤسساتهم، وتقديم استشارات إدارية وتسويقية ومالية لهم، إضافة لتعزيز قدرات المؤسسات.

تعليق عبر الفيس بوك