الخميس, 27 يونيو 2019
27 °c

حسب تصنيف "ناشيونال كلوب جولفر"

نادي الموج ثاني أفضل ملعب جولف في الشرق الأوسط

الأحد 19 مايو 2019 04:47 م بتوقيت مسقط

نادي الموج ثاني أفضل ملعب جولف في الشرق الأوسط

مسقط – الرؤية

 

جاء نادي الموج للجولف في المركز الثاني ضمن قائمة أفضل 25 ملعب جولف في منطقة الشرق الأوسط، بحسب تصنيف مجلة ناشيونال كلوب جولفر، إحدى المجلات البريطانية الرائدة. وحصد الموج للجولف ذلك المركز المتقدم على عدد من ملاعب الجولف في المنطقة بما فيها المجلس في نادي الإمارات للجولف ونادي أبوظبي للجولف، وملعب جميرا ونادي خور دبي للجولف ونادي اليخوت، مؤكدا بذلك تميّزه كوجهة عالمية للجولف.

وقال ناصر بن مسعود الشيباني، الرئيس التنفيذي للموج مسقط: يؤكد هذا التصنيف ثقتنا الدائمة بأنّ الموج للجولف يعد أحد أفضل ملاعب الجولف في الشرق الأوسط، إن لم يكن على مستوى العالم. ونحن سعداء بشرف الحصول على المركز الثاني، وسيكون ذلك دافعاً لنا للاستمرار في تحقيق تجارب أفضل لعشاق الجولف من خلال عروضنا المقدمة لهم.

 

 ومن جانبه، قال كريس بيرترام، محرر السفر في مجلة ناشيونال كلوب جولفر: يقدم الموج للجولف مزيجاً نادراً من ملعب ذي مستوى عالمي في بيئة وفق أفضل المعايير، وغالبًا ما تتميّز مثل هذه الوجهات البارزة بما تجمعه من تضاريس استثنائية تجعل منها وجهة مثالية.

ومن خلال استضافته لمنافسات بطولة عُمان المفتوحة ضمن الجولة الأوروبية للجولف، حظي الموج للجولف في نسخة العام الحالي بإشادة كبيرة من قبل اللاعبين المشاركين ومشجعي الجولف على حد سواء نظرا لتصميمه الرائع، والذي يمتد على طول المحيط الهندي ليمنح مرتاديه فرصة الاستمتاع بمناظر مسقط الخلابة وجبال الحجر.

ويأتي ذلك الفوز مع استمرار السلطنة في تعزيز مكانتها باعتبارها واحدة من الوجهات الجديدة الأكثر إثارة في العالم لرياضة الجولف. وبالإضافة إلى وجود ملعب الموج للجولف الرائد في السلطنة، سيتمكّن الزوار من اكتشاف عدد من أكثر المناطق السياحية جمالا في الشرق الأوسط، بما في ذلك جزر الديمانيات، وهي محمية طبيعية تشكل موطناً لعدد وافر من أشكال الحياة البحرية، والتجوّل في أرجاء العاصمة مسقط، التي توفر تبايناً رائعاً لمدن ناطحات السحاب المرادفة للسلطنة في الدول المجاورة.

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية