أكثر من 500 ألف تفاعل إلكتروني مع حملة "تكاتف عمان" التوعوية

 

مسقط – الرؤية

دشنت "تكاتف عُمان"، إحدى الشركات الرائدة بالسلطنة في مجال تقديم حلول رأس المال البشري المبتكرة، حملة إلكترونية تحت عنون #اسأل_تكاتف، بمشاركة عدد من أبرز الاستشاريين في تكاتف لتقديم خبراتهم وآرائهم والرد على الأسئلة المتعلقة بمجال الموارد البشرية. 

ولاقت الحملة رواجاً كبيراً بين فئات المجتمع، وظهر ذلك بشكل واضح من خلال تفاعل قطاع عريض من المجتمع حتى أن عدد المشاهدات والمشاركات بلغ أكثر من 500,000 عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، كما كان معدل التفاعل عاليا، ووصل في بعض الحالات إلى 15.27%.

ورد الاستشاريون على الأسئلة في مختلف التخصصات ومشاركتها مع المجتمع، حيث تحدث هلال الجديدي، مدير الخدمات الاستشارية لدى تكاتف، عن كيفية تأثير إدارة المواهب على الشركات. كما تحدث الدكتور عمار العجيلي، مدير مساعد برنامج روّاد تكاتف، عن كيفية تحسين الفرد لشخصيته وتطوير قدراته ومهاراته القيادية. واستعرض عقيل العجمي، مدير مركز التقييم لدى تكاتف، عملية التقييم، والأدوات المستخدمة فيها، والمزايا التي تتحقق للفرد والشركة من خلالها. ومن بين الموضوعات الرئيسية التي تمت تغطيتها إدارة المواهب، المنح الدراسية وبرامج التطوير، والتدريب الفني، وتطوير المهارات القيادية، والمكافآت والحوافز، والتصميم المؤسسي، والتدريب التوجيهي، والتقييم وإشراك الموظفين.

وقال أسامة بن عبدالله السيفي، مدير أول اتصالات تسويقية لدى تكاتف: إن مشاركة الخبرات مع المجتمع والجمهور وتوجيه الأسئلة وطرح الاستفسارات مهم جدا لنجاح الفرد، لذا جاءت حملة #اسأل_تكاتف لتُساعد على تطوير وتمنية الفرد من خلال الإجابات التي تغطي مختلف الجوانب المتعلقة بتطوير مهارات الأفراد وزيادة الوعي، ومساعدة الشركات والأفراد على تبادل المعارف والمعلومات والمفاهيم والتوجهات الجديدة. ويمكن لأي شخص المشاركة في الحملة عبر زيارة صفحة تكاتف عُمان على صفحات التواصل الاجتماعي.

تعليق عبر الفيس بوك