إقبال واسع على تجارب قيادة "ألفا روميو" في "الموج مسقط"

 

مسقط - الرؤية

اختتمت شركة ظفار للسيارات -الموزِّع الرسمي لسيارات ألفا روميو في السلطنة- فعاليتها لتجربة أبرز طرازات علامة ألفا روميو في مشروع الموج مسقط بنجاح كبير.. وشهدتْ الفعالية إقبالا واسعا من رواد الموج مسقط وعشاق العلامة الإيطالية العريقة الذين حرصوا على مشاهدة وتجربة طرازات ألفا روميو جوليا، وستلفيو كوادريفوليو، وجوليتا، و"4 سي". وحظي المشاركون في التجارب بفرص للحصول على قسائم هدايا بقيمة 1500 ريال تُستخدم عند شراء سيارات ألفا روميو، وأشاد المشاركون بالقدرات الهائلة لطرازات ألفا روميو وتجربة القيادة السلسة والمفعمة بالقوة والإثارة.

وافتَتحت شركة ظفار للسيارات صالة عرضها الجديدة المخصصة للعلامتين الإيطاليتين ألفا روميو وفيات في منطقة العذيبة بمسقط، وهي مُصمَّمة وفقا لأحدث المعايير الدولية المعتمدة من قبل  مجموعة فيات كرايسلر العملاقة.

وقال بيجو لوكوس مدير التسويق بشركة ظفار للسيارات: تحرص شركة ظفار للسيارات على تنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات دائما في مختلف المواقع الحيوية، ونهدفُ من خلالها للتعريف بمزايا الطرازات الرائعة من العلامات الشهيرة التي تقدمها شركة ظفار للسيارات للسوق العماني، والتي تلبِّي تطلعات كافة عشاق السيارات القوية والمعروفة بجودتها العالية، وخلال الفعالية التي نظمت مؤخرا عرضنا أبرز طرازات ألفا روميو في الموج مسقط لنطلع الزوار على إمكاناتها الهائلة، ولنتيح الفرصة للمشاركين للقيام بتجارب قيادة تفاعلية مليئة بالمتعة والإثارة مع الحصول على قسائم هدايا بقيمة 1500 ريال عماني، يمكنهم استخدامها عند شراء إحدى طرازات ألفا روميو. وقد شهدت التجارب مشاركة واسعة من زوار مشروع الموج مسقط ثقة في أداء طرازات ألفا روميو المتمثلة في السيارة الرائعة جوليا كوادريفوليو وستلفيو كوادريفوليو التي تنتمي للفئة الرياضية متعددة الاستخدامات وصاحبة الجوائز العالمية، وجوليتا، و"4 سي".

تعليق عبر الفيس بوك