"مزن" تطلق حساب "وكالة" لتحقيق أحلام الأطفال

مسقط - الرؤية

أطلقتْ "مزن" -نافذة الصيرفة الإسلامية بالبنك الوطني العُماني- حسابَ التوفير وكالة للأطفال؛ لتمكين الأطفال من رؤية مُدخراتهم وهي تنمو لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم في المستقبل. وأصبح بإمكان الآباء فتح حساب التوفير وكالة للأطفال بأسماء أطفالهم من خلال إيداع مبلغ 50 ريالا عُمانيا فقط، مع الاستمرار في إيداع مبلغ 10 ريالات عمانية في الحساب شهريًّا. ويُتيح الحساب الفرصة أمام الأطفال لزيادة مدخراتهم بمعدلات ربح تنافسية؛ مما يضمن لهم مستقبلاً أفضل.

وقالتْ سليمة بنت عبيد بن عيسى المرزوقية رئيسة مزن للصيرفة الإسلامية بالوكالة: يسعى الآباء لضمان مستقبل مالي مستقر لأطفالهم؛ لذا جاء حساب التوفير وكالة للأطفال ليُسهم في جعل هذه الرؤية حقيقة. ونثق أن هذه المبادرة من شأنها الإسهام في تعليم جيل الغد دروساً في غاية الأهمية حول أهمية الادخار والتوفير في الوقت الحالي والمستقبل.

وتوفر مزن للصيرفة الإسلامية هذا الحساب للعملاء الحاليين والعملاء الجدد على حد سواء وهو حساب متوفر للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما. ويأتي الحساب مصحوباً بتأمين تكافلي على الحياة والعجز الدائم بميزة مضاعفة مبلغ رصيد الوديعة بقيمة تصل إلى 75,000 ريال عُماني. ويعني ذلك أنه في حالة وجود مطالبة، يقوم التأمين التكافلي بدفع مبلغ إضافي مساو لقيمة الوديعة كميزة إضافية للأطفال. وعليه، كلما زاد العميل مبلغ الوديعة في حساب أطفاله، كلما عزز من تأمين مستقبلهم دون القلق من احتمالات وقوع أحداث غير متوقعة.

تعليق عبر الفيس بوك