كارمن سليمان: سعيدة بنجاح شارة "حكايتي" وأغنية منفردة في عيد الفطر

عبَّرت الفنانة الشابة كارمن سليمان عن سعادتها بردود الفعل عن غنائها شارة مسلسل "حكايتي" الذي تخوض فيه الفنانة ياسمين صبري تجربتها الأولى في البطولة التليفزيونية والمعروض في السباق الرمضاني مُعربة عن سعادتها بردود الفعل حول الأغنية وتصنيفها كأحد أهم الشارات الدرامية الرمضانية في الشهر الكريم خلال العام الحالي.
وأضافت كارمن أنها تتحمس للتواجد في السباق الرمضاني من خلال شارات الأعمال الدرامية لما تمثله من أهمية خاصة بالنسبة لها، مشيرة إلى أنَّ ترشيحها لتقديم شارة "حكايتي" جاء من خلال الشركة المنتجة التي تواصلت معها وأخبرتها بالأغنية الجديدة لتقديمها.
وأكدت أنها لم تتردد في تقديم الأغنية لعدة أسباب منها فريق العمل الذي يضم خالد عز في التوزيع والألحان ونادر عبد الله في الكلمات، بالإضافة إلى كون كلماتها معبرة عما يحدث في حياة البطلة وما نشاهده في الأحداث لافتة إلى أنَّ المنافسة هذا العام في الشارات الدرامية صعبة في ظل وجود مجموعة من الشارات الدرامية المُميزة.
وأشارت إلى أنَّها كانت حريصة على طرح دعاء "سبحانه" في بداية الشهر الكريم لتكون متواجدة مع الجمهور في رمضان لافتة إلى أنها ستطرح أغنية منفردة جديدة خلال موسم عيد الفطر المقبل في وقت تواصل فيه العمل على ألبومها الخليجي الجديد.

تعليق عبر الفيس بوك