الأربعاء, 26 يونيو 2019
31 °c

تنسيق بشأن قضايا العمل الخدمي والاقتصادي لتحقيق رضا المستهلك والمزوّد

تشكيل لجنة مشتركة لتعزيز أواصر التعاون بين "حماية المستهلك" وغرفة التجارة والصناعة

الأحد 19 مايو 2019 04:04 م بتوقيت مسقط

تشكيل لجنة مشتركة لتعزيز أواصر التعاون بين "حماية المستهلك" وغرفة التجارة والصناعة

 

مسقط - الرؤية

 

عقدت بمقر ديوان الهيئة العامة لحماية المستهلك جلسة مباحثات مشتركة بين الهيئة برئاسة سعادة الدكتور سعيد بن خميس الكعبي وغرفة تجارة وصناعة عمان برئاسة سعادة قيس بن محمد اليوسف، بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة والمسؤولين بالهيئة، في إطار التعاون القائم بين الجهتين، ورغبةً في تعزيز الحوار الإيجابي والبنّاء بينهما، وتفعيل العمل الثنائي في كافة القضايا التي تعنى بالعمل الخدمي والاقتصادي وصولا إلى رضا المستهلك والمزوّد على حد سواء.

وشهد الاجتماع تشكيل لجنة مشتركة بين الجهتين لتعزيز أواصر التعاون بينهما، وتعنى اللجنة بوضع الخطوط العريضة لكل ما من شأنه تحقيق المصلحة المشتركة للمستهلك والمزود، والقيام بدور بناء وفعال في خدمتهم.

وأوضح سعادة الدكتور رئيس الهيئة أنّ الجلسة تأتي لبحث ومناقشة السبل الكفيلة بتدعيم العلاقات بين الجهتين، انطلاقا من الشراكة الأساسية القائمة بين الهيئة والغرفة كونهما مؤسستان تخدمان المشروع التنموي وفق اختصاصاتهما ومهامهما، وتلعبان دوراً تكاملياً لخدمة المنتجين والمستهلكين معا، مشيرًا إلى أنّ تحقيق مصلحة الطرفين المستهلك والتاجر تقتضي تضافر الجهود والتعاون معا؛ حيث ناقش الجانبان السبل الكفيلة ودعم التعاون الثنائي بين الجهتين بما يخدم المستهلك والمزود. وتطرق سعادته إلى دور القطاع الخاص في عملية التنمية بمختلف محافظات السلطنة مشيداً بمساهمة أصحاب وصاحبات الأعمال في أداء هذا الدور.

فيما أكّد رئيس مجلس غرفة تجارة وصناعة عمان أهمية عقد مثل هذه الاجتماعات في مناقشة القضايا التي تهم القطاع الخاص والمجتمع بما يحمي مصالح الأطراف جميعا بالعدالة والشفافية لخدمة الاقتصاد الوطني والوطن المعطاء وقائده المفدى.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية