تكريم الفائزين في مسابقة جائزة الشيخ عبدالقادر

 

صلالة - خميس العبري 

 احتفل بجامع الاستغفار بولاية صلالة بتكريم الفائزين في مسابقة جائزة الشيخ عبدالقادر بن سالم الغساني للقرآن الكريم  وذلك تحت رعاية سعادة المهندس أحمد بن حسن الذيب وكيل وزارة التجارة والصناعة.

في بداية الحفل تم التعريف بالمسابقة والتي تتزامن مع شهر رمضان المبارك، بعد ذلك تحدث الشيخ  مصطفى بن عبدالقادر الغساني عن أهمية تعويد الناشئة على الاهتمام بتلاوة القرآن الكريم وقال  إن المسابقة تقام سنويًا بإشراف ومتابعة من قبل المديرية العامة للأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة ظفار.. مشيرا إلى النجاح الذي حققته في نسخها السابقة.
وأضاف أن المسابقة تأتي ضمن المبادرات المجتمعية لخدمة كتاب الله عز وجل وتهدف إلى تحفيز وتشجيع الأجيال وإيجاد روح التنافس الإيجابي والمساهمة في تحفيز المجتمع على حفظ القرآن الكريم.
وقد بلغ عدد المشاركين في المسابقة لهذا العام (300) طالب وطالبة مقارنة بـ (200) في العام الماضي أي بنسبة زيادة أكثر من 20 وتتكون المسابقة من ثلاثة مستويات للذكور والإناث الأول حفظ أربعة أجزاء وشارك فيه (85) متسابقًا ومتسابقة والثاني حفظ ثلاثة أجزاء وشارك فيه (98) متسابقًا ومتسابقة فيما اشتمل المستوى الثالث على حفظ جزء عمَّ وشارك فيه (122) متسابقًا ومتسابقة.
وفي الختام قام سعادة المهندس راعي المناسبة بتسليم الشهادات والجوائز للفائزين في المستويات المختلفة وكذلك تكريم لجنة التحكيم والمشرفين على المسابقة.
حضر الاحتفال سعادة المهندس محمد بن أبوبكر الغساني نائب رئيس مجلس الشورى ممثل ولاية صلالة وجمع من المصلين والمدعوين.

 

تعليق عبر الفيس بوك