"صحار ألمنيوم" تدشن تقرير الاستدامة في الذكرى العاشرة لافتتاحها

مسقط – الرؤية

نظَّمت "صحار ألمنيوم" حفل إفطار خاص تحت رعاية سعادة الشيخ مهنا بن سيف اللمكي، مُحافظ شمال الباطنة، احتفاءً بالذكرى السنوية العاشرة لافتتاحها. وشهد الحفل، الذي حضره عددٌ من أصحاب السعادة وكبار مسؤولي الجهات الحكومية والخاصة في المُحافظة، تدشين تقرير الاستدامة العاشر للشركة في إطار التزام صحار ألمنيوم بالنزاهة والتشغيل المسؤول لعملياتها.

 

وكان افتتاح مصهر ومرافق صحار ألمنيوم في 29 أبريل عام 2009، تحت رعاية صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد. واليوم، وبعد عقد من الزمان، أصبحت صحار ألمنيوم إحدى الشركات الرائدة في عمليات صهر الألمنيوم بفضل التحسينات التدريجية في عملياتها وتطوير فريق عملها.

وقال المهندس سعيد محمد المسعودي، الرئيس التنفيذي لصحار ألمنيوم: أصبحت الشركة واحدة من الشركات الرائدة في إنتاج الألمنيوم في المنطقة من حيث الكفاءة التشغيلية وجودة المنتج، ونسعى دائمًا إلى رفع مستوى أعمالنا وتطويرها وتحسينها، معتمدين في ذلك على موظفينا الذين نعتبرهم أهم أصولنا، فلم نكن لنحقق كل هذه الإنجازات دون جهود موظفينا وتفانيهم وإخلاصهم في العمل. ونتقدم بالشكر والتقدير إلى جميع من ساهم في تأسيس الشركة، ومن عملوا لتحقيق الحلم بدءًا بمرحلة التخطيط، والإنشاء، إلى مرحلة التشغيل. كذلك نشكر جميع الموردين والجهات الاستشارية، والممولين، والشركاء على دعمهم لنا طوال هذه السنوات العشر.

وتم عرض فيلم تذكاري يستعرض إنجازات الشركة طوال العقد الماضي. وعلى هامش الحفل، افتتح سعادة الشيخ راعي الحفل معرضًا مصغَّرًا ضم عددًا من أهم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة التي تدعمها الشركة، وكذلك الموردين المحليين، والمستفيدين من مبادرات المسؤولية الاجتماعية التي دعمتها الشركة .

وتم اعتماد تقرير صحار ألمنيوم للاستدامة من قبل "المبادرة العالمية لإعداد التقارير"، وهي منظمة مستقلة ومعترف بها على الصعيد الدولي ورائدة في مجال تقديم تقارير الاستدامة ومراجعتها، بهدف ضمان أعلى مستوى من الشفافية وتوثيق نهج الشركة المتنامي في تطبيق أفضل الممارسات في نموذجها التشغيلي. ويستعرض التقرير لمحة مفصلة عن مساهمات وأداء الشركة في المجالات الاقتصادية والبيئية والاجتماعية.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك