"صحار الدولي" يقدم الدعم للأسر ذات الدخل المحدود في أنحاء السلطنة


مسقط - الرؤية
تزامنًا مع روح العطاء لمبادرة "#فوزهم_فوزنا" التي أطلقها صحار الدولي مؤخرا على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة به خلال شهر رمضان المبارك، أطلق البنك حملة لتوزيع الواد الغذائية الأساسية للمستحقين من الأسر ذات الدخل المحدود.
وبدأت المبادرة في محافظة مسقط، وتوسَّعت في محافظتي الداخلية والشرقية، على أن يتم توسيع نطاق هذه المبادرة لتشمل جميع أنحاء السلطنة طوال الشهر الكريم. وشارك في الحملة عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية، وفي مقدمتهم أحمد المسلمي الرئيس التنفيذي لصحار الدولي؛ حيث تطوع الموظفون لزيارة المنازل والأسر ذات الدخل المحدود وقدمو لهم صناديق تحتوي على مواد غذائية أساسية.
وتعليقًا على المبادرة، قال المسلمي: "أي عمل خير مهما كان صغيرا، يُمكن أن يخلق في حياة الآخرين لحظات فوز لا تقدر بثمن، وبما أننا نشجع خلال الشهر الفضيل روح الفوز ضمن حملتنا #فوزهم_فوزنا، فنحن نلتزم التزاما واضحا بمسؤوليتنا الاجتماعية لمساعدة المجتمع وأفراده، حيث نؤمن أنه جزء من واجبنا تجاه الوطن وخططه في التنمية الاقتصادية والاجتماعية. كما أفتخر بموظفينا الذين تطوعوا للمشاركة في هذه المبادرة ليعكسوا هويتنا التجارية التي تتسم بالوضوح والإنسانية والاستمرارية".
وفي حين أن الهدف الرئيسي للمبادرة يركز على دعم الأسر ذات الدخل المحدود، إلا أنها كانت في ذات الوقت فرصة لتشجيع العمل التطوعي بين موظفي البنك؛ ورفع المعنويات، وتعزيز الثقافة الإيجابية ضمن المؤسسة. لقد شكلت المبادرة تجربة فريدة من نوعها لموظفي صحار الدولي؛ لأنها أتاحت لهم الفرصة للتفاعل مع الأفراد والأسر ذات الدخل المحدود، والتعرف على التحديات التي يواجهونها، خاصة خلال شهر رمضان الكريم.
يُشار إلى أن هذه المبادرة تأتي بالتزامن مع حملة #فوزهم_فوزنا التي أطلقها البنك مؤخرا على صفحاته في قنوات التواصل الاجتماعي، والتي استقطبت اهتمامًا كبيرًا في جميع منصات التواصل الاجتماعي، مما يعكس القيم المجتمعية النبيلة والمتمثلة في الإرتقاء بمستوى الرعاية الاجتماعية واهتمام الأفراد ببعضهم البعض لتحقيق الفوز المتبادل.

 

تعليق عبر الفيس بوك