الأحد, 21 يوليو 2019
28 °c

الأمل يتعادل مع العنان .. والعين مطرح يُواصل تألقة في بطولة الرؤية الرمضانية

شيبكو يكتسح سهيل بهوان .. ومدرسة الموج الخاصة يتعادل مع بنك عمان العربي

الأربعاء 15 مايو 2019 05:00 م بتوقيت مسقط

شيبكو يكتسح سهيل بهوان .. ومدرسة الموج الخاصة يتعادل مع بنك عمان العربي

 

الرؤية - أحمد السلماني - وليد الخفيف

تصوير / راشد الكندي

قبل يومين من ختام منافسات الدور الأول لبطولة الرؤية الرمضانية، احتدمت المنافسة بين الفرق على بلوغ الدور الثاني، وشهدت مباريات الجولة الأخيرة غزارة تهديفية عكست تخلي بعضها عن الحالة الدفاعية والسعي نحو الفوز دون النظر لأنصاف الحلول، فتعادل اتش 7 وجمعية الصحفيين 5-5، وتعادل مدرسة الموج الخاصة وبنك عمان العربي 1-1، وفاز فريق مجلة الواحة على المها 2 – صفر، وخسر الإدامة من العين مطرح 1-3، وتعادل العنان والأمل بهدف لمثله، وأمطر شيبكو شباك سهيل بهوان 7-1، ليودع الأخير البطولة قبل جولة من إسدال الستار على الدور الأول.

جمعية الصحفيين × إتش 7

وشهدت مباراة جمعية الصحفيين، وفريق  H7 المثيرة مهرجان أهداف بالتعادل 5 / 5 حيث أحرز للصحفيين زياد المعمري (ثلاثة أهداف)، وسالم العلوي ومرشد المعمري ولكل منهما هدف، فيما أحرز أهداف H7 محمد فايل (هدفين)، ومحمد الحراصي (هدفين) وخالد الحمداني هدف.

وكان فريق جمعية الصحفيين بحاجة لنقطة التعادل من أجل نيل بطاقة التأهل بعدما رفع رصيده إلى أربع نقاط، أما اتش 7 فكان موجهًا جهوده نحو الفوز من أجل نيل صدارة المجموعة لاسيما بعد تفوقه على شيبكو في الجولة الماضية بهدف نظيف.

ويضم اتش 7 مجموعة من اللاعبين المتميزين، إذ حافظ الفريق على قوامه المشارك به النسخة الماضية التي ودعها من دور الثمانية بركلات الترجيح، في المقابل ظهر الصحفيين بصورة رائعة عكست رغبتهم الحقيقية في تعويض الخسارة الماضية فتشبث لاعبوه بالنقطة حتى الرمق الأخير.

مدرسة الموج الخاصة × بنك عمان العربي

وفرض التعادل الإيجابي بهدف لمثله نفسه على لقاء مدرسة الموج الخاصة وبنك عمان العربي بهدف لمثله، فالمباراة المثيرة بين طرفيها شهدت إشهار البطاقة الحمراء في وجه أحد لاعبي بنك عُمان العربي ليكمل الشوط الثاني ناقص العدد بيد أنَّ ذلك لم يمنعه من التقدم بهدف عن طريق سالم الحبسي غير أن رد مدرسة الموج جاء سريعاً عن طريق نصيب الغيلاني.

  مجلة الواحة × المها

وعمق فريق مجلة الواحة جراح المها بالفوز عليه بثنائية بيضاء حملت توقيع كل من خليفة الهدابي وعبدالله الخميسي.

الإدامة × العين مطرح

وواصل العين مطرح انتصاراته متفوقاً على الإدامة 3-1 في مباراة أكدت أن الفائز أحد المرشحين بقوة لمعانقة اللقب، فرغم كفاح لاعبي الإدامة غير أن مهارة العين مطرح منحته التفوق.

العنان × الأمل

ويتصدر العين مطرح المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة من أربع مباريات، فهو الفريق الوحيد الذي حقق الفوز في كل مبارياته، أما الإدامة فتجمد رصيده عند 3 نقاط، ويحتاج الإدامة للفوز في المباراة القادمة أو التعادل لضمان التأهل.

ويتذيل تلك المجموعة فريق المها الذي يحتاج للفوز في الجولة الأخيرة برصيد وافر من الأهداف وانتظار تعثر الإدامة في مباراته، إذ يتنافس الطرفان على البطاقة الرابعة.

ويتصدر العين مطرح المجموعة بـ 12 نقطة ويحل في المركز الثاني بكاري بـ 4 نقاط وضمن التأهل بأربع نقاط، والإدامة 3 نقاط والمها بلا رصيد.

وفي المجموعة الثانية تصدر اتش 7 بـ 7 نقاط، وجاء شيبكو في المركز الثاني بـ 6 نقاط متفوقاً على المعارج في عدد الأهداف، واحتل فريق جمعية الصحفيين المركز الرابع برصيد 4 نقاط وضمن التأهل للدور الثاني وودع قبل جولة من الدور الأول فريق سهيل بهوان الذي يخلو رصيده من النقاط لذا سيؤدي الواجب المباراة القادمة.

أما المجموعة الثالثة فيتصدرها العنان بـ 8 نقاط، وجاء فريق الأمل في المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، ومدرسة الموج في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، والجامعة الألمانية رابعا بنقطتين، وبنك عمان العربي بنقطة واحدة، ولم تحسم الأمور في تلك المجموعة المعقدة في انتظار ما ستسفر عنه نتائج الجولة الأخيرة.

 

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية