"عمان العربي" يتيح لعملائه التسوق باستخدام نقاط المكافآت

 

مسقط - الرؤية
أَطْلَق بنك عُمان العربي ميزة جديدة تتيح لعملائه استخدام نقاط المكافآت التي حصلوا عليها من استخدامهم لبطاقاتهم الائتمانية لسداد قيمة مشترياتهم فوراً في عددٍ من منافذ البيع بالتجزئة المشاركة؛ وذلك بعد إطلاق مجموعة من حلول الدفع المصرفية المبتكرة باستخدام تقنية الاتصال باللمس NFC، مؤخرا.
وقال رشاد الشيخ نائب رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد: نسعى في العام 2019 للتركيز على تعزيز خدمة العملاء من خلال الابتكار في التقنيات الرقمية؛ لذلك يأتي تدشين هذه الميزة الجديدة في هذا الإطار، حيث تسمح للعملاء استخدام نقاط المكافآت في الدفع بطريقة سهلة وآنية في الوقت الذي يتم فيه الشراء بعكس الطريقة المتبعة سابقًا، والتي تحتم على العميل التواصل مع البنك أو استخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
وقد أعلن بنك عُمان العربي عن شراكته مع هوم سنتر، وإي ماكس، ومقهى كيرجين، وجلوريا جينز...وغيرها من أشهر العلامات التجارية لإطلاق نظام الدفع باستخدام نقاط برنامج مكافآت بنك عمان العربي على أجهزة نقاط البيع التابعة للبنك.
ويعدُّ برنامج مكافآت بنك عمان العربي من أشهر برامج الولاء الذي يقدم للعملاء فرصة الحصول على نقاط مكافآت في رصيدهم عند قيامهم بأي عملية شراء باستخدام بطاقتهم الائتمانية من بنك عمان العربي، وبالإضافة لميزة استخدام نقاط المكافآت في الدفع، يتيح البنك للعملاء خيارَ استخدام هذه النقاط في حجز تذاكر الطيران أو الفنادق أو خدمات تأجير السيارات...وغيرها في العديد من الدول من حول العالم، فضلاً عن إمكانية استرداد هذه النقاط نقدًا.
وباستخدام ميزة الدفع بنقاط المكافآت التي تم طرحها مُؤخرًا، يمكن لأي عميل من عملاء بنك عمان العربي الذين يجرون عمليات الشراء من العلامات التجارية المشاركة اختيار الدفع باستخدام هذه الميزة بشكل كلي أو جزئي، وهي عملية مؤتمتة بالكامل في نقاط البيع. وأضاف رشاد الشيخ: يسعدنا أن نتعاون مع شركاء بارزين في مجال البيع بالتجزئة لتقديم هذه الخدمة لعملائنا، ونتطلع للتعاون مع العديد من العلامات التجارية الأخرى في المستقبل القريب. وهذه الميزة هي واحدة من العديد من الميزات التي نطمح لتدشينها في الفترة المقبلة لحاملي بطاقات بنك عمان العربي، وجميع هذه الميزات الجديدة تعزز مكانتنا كأحد البنوك الأكثر ابتكارًا في البلاد.

 

تعليق عبر الفيس بوك