السبت, 25 مايو 2019
42 °c

السيبي يواصل انتصاراته في بطولة الرؤية الرمضانية

العين مطرح يسقط حامل اللقب.. والرؤية تهز شباك الصم برباعية

الثلاثاء 14 مايو 2019 06:02 م بتوقيت مسقط

RSR_3809

 

الرؤية – وليد الخفيف

واصل العين مطرح انتصاراته الكبيرة في بطولة الرؤية الرمضانية لكرة القدم، حيث نجح الفريق الذي يشارك للمرة الأولى في إسقاط حامل اللقب بكاري سويت 3-1، لترتفع أسهم ترشيحه للذهاب بعيدا في البطولة، وتجاوز السيبي عقبة العميد بهدف، أما الرؤية فلم يجد صعوبة في تجاوز فريق الجمعية العمانية للصم 4- صفر، وعمق الإدامة جراح المها بالفوز عليه 6-2.

العين مطرح × بكاري سويت

بات العين مطرح أحد المرشحين بقوة لنيل اللقب عطفا على الأداء الراقي والنتائج الإيجابية التي كان آخرها أمس الأول بالفوز على بكاري سويت حامل اللقب 3-1، ليؤكد الفائز أنّ المباريات السابقة كانت تمهيدا لقدرته على تحقيق الفوز على الفرق الكبيرة في البطولة.

أحرز أهداف العين مطرح وائل البلوشي، والشعيبي ومحمد البلوشي، بينما أحرز هدف بكاري سويت الوحيد محمد المعشري.

ورفع العين مطرح رصيده إثر الفوز إلى 9 نقاط من ثلاث انتصارات متتالية متصدرا المجموعة الرابعة، أمّا بكاري سويت فيحل وصيفا بـ 4 نقاط، ويبدو أن الأخير فقد جانبًا من بريقه بغياب عدد من لاعبيه.

المها × الإدامة

وظهر المها بشكل جيد في الشوط الأول فكان ندا لمنافسه الإدامة بيد أن مستواه تراجع بشكل ملحوظ في الشوط الثاني الذي سجل فيه الإدامة تفوقه المطلق.

وهز الإدامة شباك المها 6 مرات عبر يوسف ربيع (هدفين) ووليد السعدي (ثلاثة أهداف) ويعقوب سويد (هدف) أما هدفا المها فأحرزهما نوح المخيني، ومروان الرئيسي.

ورفع الإدامة رصيده إلى 3 نقاط من مباراتين، أمّا المها فاستقبل الخسارة الثانية، إذ أبقى رصيده خاويا من النقاط.

الرؤية × لجنة الصم

ورفع الرؤية رصيده إلى 7 نقاط محتلا المركز الثاني خلف السيبي المتصدر، وذلك إثر فوزه العريض على لجنة الصم 4- صفر، أمّا الخاسر فمازال رصيده خاليا من النقاط.

أحرز أهداف الرؤية عواد الهوتي (ثلاثة أهداف) وتركي البلوشي. وبات الصراع محتدما في تلك المجموعة بين فن زون وجمعية الصم على البطاقة الرابعة المؤهلة للدور الثاني.

السيبي × العميد

ولم يحقق العلامة الكاملة في البطولة إلا العين مطرح والسيبي أذ حصدا 9 نقاط من ثلاث مباريات، ما يؤكد أنّ الرهان عليهما كبير للذهاب بعيدا في البطولة.

وبهدف واحد تخطى السيبي منافسه العميد، الذي تجمد رصيده عند 5 نقاط من أربعة مباريات، بيد أنه ضمن إحدى بطاقات المجموعة الأولى المؤهلة للدور الثاني.

أحرز هدف السيبي عمر المالكي أحد أبرز نجوم الدورة.

وفي سباق الهدافين يتصدر وائل هلال البلوشي لاعب العين مطرح القائمة بإحراز 6 أهداف في ثلاث مباريات، وبعده عمر المالكي بخمسة أهداف، متساويا مع فيصل رجب لاعب فريق المعارج.

ويعد وليد السعدي أبرز لاعب في جولة أمس الأول بعدما قاد الإدامة للفوز على المها 6-2 محرزا ثلاثة أهداف.

 

 

 

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية