السبت, 25 مايو 2019
43 °c

وقود مجاني لـ 16 فائزا في مسابقة "المها" على "انستجرام"

الثلاثاء 14 مايو 2019 05:33 م بتوقيت مسقط

وقود مجاني لـ 16 فائزا في مسابقة "المها" على "انستجرام"

 

 

مسقط – الرؤية

تمنح مسابقة "فوازير المها الرمضانية" وقودًا مجانياً لـ 16 فائزا من بين المُشاركين في نسختها الثانية بتنظيم من شركة المها لتسويق المنتجات النفطية تحت شعار "ابتسم مع المها" عبر موقع "انستجرام"، خلال شهر رمضان الفضيل. ويفوز 4 متسابقين كل أسبوع عن طريق السحب الإلكتروني ويحصل كل منهم على بطاقة وقود بقيمة 50 ريالا.

ويتطلب من المتابعين الإجابة على السؤال الأسبوعي المطروح في الموقع ويركز على أعمال وخدمات ومنتجات الشركة، ويقوم بطرح السؤال وإعلان الفائزين الإعلامي محمد المخيني. ويشترط الفوز في مسابقة الفوازير متابعة حساب الشركة في الانستجرام "almahapetroleum@" والإعجاب بثلاث صور أو مقاطع فيديو، ومشاركة 3 من الأصدقاء، والإجابة على السؤال الأسبوعي ومن ثم يتأهل المتسابق للسحب الإلكتروني، ويجري تحديد الفائز من خلال الإعلان عن حسابه عبر الموقع، يوم الأحد من كل أسبوع.

وتأتي مسابقة فوازير المها الرمضانية بنسختها الثانية بعدما نجحت في التفاعل مع متابعيها، وارتفع عدد المتابعين من خلال التعليق والمشاركة لا سيما في المسابقة بشكل ملحوظ، حيث بلغ عدد المشاركين في السؤال الأول أكثر من 13 ألف مشارك، مما ساهم في زيادة عدد المتابعين، فيما بلغ عدد المتفاعلين مع السؤال الثاني أكثر من 4 آلاف متفاعل حتى يوم أمس الثلاثاء، بمعدل يومي ألف و500 مشارك.

وتهدف الشركة من خلال فوازير المها الرمضانية إلى تعريف أكبر عدد من المُتابعين من خلال حسابها على "انستجرام" عن الأعمال والخدمات والمنتجات التي تقدمها عبر الأسئلة المطروحة أسبوعياً لتعزيز الثقافة المجتمعية عن أنشطتها.

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية