فعاليات ترفيهية لعائلات موظفي "حيا للمياه" في رمضان

 

مسقط – الرؤية

انطلقت الفعاليات الرمضانية السنوية التي تنظمها حيا للمياه بمُشاركة موظفي الشركة وأفراد أسرهم، بهدف تعزيز العلاقات الأخوية بين منتسبي الشركة وتوفير بيئة عمل جاذبة. وتضمنت مسابقات هذا العام عدداً من المناشط والألعاب الرياضية مثل كرة القدم ودوري تنس الطاولة.

وقال المهندس حسين بن حسن عبدالحسين الرئيس التنفيذي لحيا للمياه: إن تنظيم الدورة الرمضانية يأتي بعد النجاحات الكبيرة التي تحققت خلال السنوات الماضية للدورات الرمضانية، ونهدف من خلال تنظيم هذه الفعاليات لتعزيز قيم التآخي والاندماج بين موظفي الشركة في أمسيات رمضانية متميزة وشيقة جمعت بين كرة القدم وتنس الطاولة.

وأكد الرئيس التنفيذي أنَّ الشركة لا تألُو جُهداً في دعم المناشط الرياضية والاجتماعية بالشركة، حيثُ تعد هذه الفعاليات بمثابة فرصة سانحة لالتقاء الموظفين في أمسيات ترفيهية خارج أوقات العمل.

ويشار إلى أنَّ "حيا للمياه" تملك ملعباً معشباً بأرضية متميزة ويقع بالقرب من المبنى الرئيسي للشركة، والملعب مقام بهدف أن يتدرب عليه موظفو الشركة، كما أنَّ العديد من الجهات الحكومية والخاصة تتدرب على الملعب بعد التنسيق مع حيا للمياه، وهناك تعاون بين حيا للمياه وبعض الأندية والمنتخبات المحلية والعالمية باللعب على ملعب الشركة. ويجري ري الملعب بالمياه المُعالجة التي تنتجها حيا للمياه.

تعليق عبر الفيس بوك