الثلاثاء, 20 أغسطس 2019
34 °c

"أوريدو" راعي اتصالات رسمي لدوري "التربية والتعليم" لكرة القدم

الثلاثاء 14 مايو 2019 04:44 م بتوقيت مسقط

"أوريدو" راعي اتصالات رسمي لدوري "التربية والتعليم" لكرة القدم

مسقط – الرؤية

تتعاون Ooredoo مع شركة سابكو للرياضة ضمن جهودها المتواصلة لتقديم قيمة أكبر إلى المجتمعات المحلية، حيث ستكون شريك الاتصالات الرسمي لنسخة 2019-2020 من دوري وزارة التربية والتعليم لكرة القدم لطلاب المدارس تحت 14 عاماً والذي ينظمه الاتحاد العماني للرياضة المدرسية. ويجري حاليًا الاستعداد لموسم العام الجديد من الدوري حيث سيبدأ التسجيل في أغسطس المُقبل على أن تنطلق المباريات في أكتوبر 2019م.

وقال السيد خالد بن حمد بن حمود البوسعيدي، رئيس مجلس إدارة سابكو للرياضة: يسعدنا في "سابكو للرياضة" توقيع الاتفاقية المثمرة معOoredoo ، والتي تعد إحدى الشركات الرائدة بقطاع الاتصالات في العالم. وتعد هذه الخطوة باكورة التعاون بين المؤسستين للمساهمة في دعم الجهود المبذولة في تطوير الرياضة المدرسية بالسلطنة والتي يشرف عليها الاتحاد العماني للرياضة المدرسية. وأتوجه بالشكر والتقدير للطاقم الإداري والفني في سابكو للرياضة وفي الأجهزة المعنية في Ooredoo على تعاونهم وثقتهم فيما يقدمه المختصون في سابكو للرياضة من خدمات. وأتمنى التوفيق للمؤسستين لما فيه خدمة للمجتمع العماني. وقال رائد بن محمد داؤود، مدير عام العلاقات الحكوميّة والشؤون التجاريّة في Ooredoo: سيتيح لنا هذا التعاون فرصة رائعة من أجل احتضان وتنشئة المواهب الشابة بالسلطنة بأسلوب ممتع وشيق. وفي Ooredoo، ونؤمن بأننا جزء لا يتجزأ من المجتمع العُماني ونضع أفراده في مقدمة أولوياتنا في مختلف أعمالنا، ولا شك أنَّ رعايتنا لهذا الدوري تعد مثالاً على جهودنا المتواصلة التي نبذلها لتحقيق ذلك. وبالتعاون المثمر مع شركائنا، نتطلع إلى الاستمتاع بمنافسات قوية بين الفرق خلال مباريات الموسم الدراسي الجديد.

ويمكن لجميع الطلبة دون ١٤ سنة من المنتسبين للمدارس الحكومية المشاركة في هذا الدوري مما سيُؤسس لقاعدة عريضة للعبة كرة القدم في السلطنة. ومن المقرر أن تشارك الفرق الفائزة من 11 محافظة في النهائيات التي تُقام في مسقط في مارس 2020 للتنافس على لقب البطولة.

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية