الأحد, 21 يوليو 2019
28 °c

الأمل يتعادل مع الجامعة الألمانية .. والمعارج يقسو على الصحفيين

إتش 7 يفوز على شيبكو .. والسيبي يتخطى فن زون في بطولة الرؤية الرمضانية

الإثنين 13 مايو 2019 06:00 م بتوقيت مسقط

RSR_3696
RSR_3646

 

 

  • الأمل يتعادل مع الجامعة الألمانية في لقاء مثير
  • التعادلات تؤرق مسيرة مدرسة الموج الخاصة  

 

الرؤية – وليد الخفيف

تصوير – راشد الكندي

فاز إتش 7 على شيبكو بهدف نظيف في واحدة من أقوى مباريات بطولة الرؤية الرمضانية لكرة القدم، وواصل السيبي تألقة بفوز مستحق على فن زون 3-1، واكتسح المعارج فريق جمعية الصحفيين 6 - صفر، وفرض التعادل السلبي نفسه على لقاء مدرسة الموج الخاصة والعنان، وكانت الإثارة حاضرة في لقاء الأمل والجامعة الألمانية الذي انتهى بالتعادل 3-3 .

إتش 7 × شيبكو

ربما كانت المباراة الأقوى والأكثر إثارة  في دور المجموعات، فكما وصفها البعض بأنها صراع الأقوياء، فالفريقان قدما وجبة كروية دسمة في أمسية رمضانية جميلة انتهت بفوز مستحق لفريق إتش 7 الذي يقدم من الموسم الماضي مستوى فنيا راقياً. وأحرز هدف الفوز نبيل العفاري، من جملة فنية جميلة انتهت في شباك شيبكو.

محاولات إدراك التعادل كانت عنيفة من شيبكو عن طريق مرشد خميس وتميم البلوشي وأحمد الحسني غير أنّ محمد مبارك ورفاقه نجحوا في المُحافظة على تقدمهم بفضل الدفاع القوي الذي يقوده وليد حسن الخميسي حتى صافرة النهاية.

وتصدر إتش 7 المجموعة الثانية رافعاً رصيده إلى 6 نقاط، بينما تجمد رصيد شيبكو عند 3 نقاط.

السيبي × فن زون

وارتقى السيبي مؤقتاً لصدارة المجموعة الأولى رافعا رصيده إلى 6 نقاط إثر الفوز على فن زون بثلاثة أهداف لهدف، في مباراة أكد فيها الفائز أنه فريق من العيار الثقيل.

وجمدت الخسارة رصيد فن زون عند نقطة واحدة متقدمًا على فريق اللجنة العمانية للصم الذي يتزيل المجموعة برصيد خال من النقاط.

ولم يقدم فن زون الأداء المنتظر عطفا على مستوياته القوية في النسخة الماضية، وبات الفريق بحاجة لتصحيح المسار لنيل بطاقة التأهل للدور الثاني.

وأحرز أهداف السيبي عمار البوسعيدي أحد أبرز لاعبي البطولة، وعمر المالكي الذي سجل هدفين، أما هدف فن زون الوحيد فأحرزه جاسم الصالحي.

المعارج  × جمعية الصحفيين

بعد البداية الجيدة لفريق جمعية الصحفيين بالفوز على مجموعة سيهل بهوان ارتفعت نسبة التنبؤات بقدرته على تحقيق المزيد من الانتصارات، بيد أن الفريق خسر من شيبكو ثم تلقى خسارته الثانية أمس من المعارج، فاهتزت شباكه ست مرات متأثرة بالأخطاء الدفاعية الفادحة التي فتحت الممرات الآمنة للفريق المنافس نحو مرماه.

ويتقاسم فريق المعارج فريق مع إتش 7 صدارة المجموعة الثانية برصيد متساو عند 6 نقاط، ما ينذر بأن المواجهة بينهما ستكون محتدمة.

وأحرز فيصل البلوشي 3 أهداف لفريقه، وأضاف عاهد الحسني وميثم البلوشي ومعمر عوض أهداف المعارج.

مدرسة الموج الخاصة × العنان

واحتفظ العنان بصدارة المجموعة الثالثة رافعًا رصيده إلى 7 نقاط إثر التعادل مع مدرسة الموج الخاصة الذي لم يتذوق طعم الفوز في مباراتين اكتفى خلالهما بالتعادل.

الأمل × الجامعة الألمانية

وحوَّل فريق الجامعة الألمانية تأخره بثلاثة أهداف لهدف إلى تعادل مُثير 3-3 في مباراة قدم فيها الطرفان مستوى فنيا رائعا لا سيما من قبل نادي الأمل الذي كان بوسعه الخروج بنقاط المباراة.

ورفع الأمل رصيده 4 نقاط محتفظا بوصافة المجموعة الثالثة، أما الجامعة الألمانية فلديه نقطتان متساويا مع مدرسة الموج.

وتقام اليوم 6 مباريات ضمن منافسات دور المجموعات، فينتظر فريق جمعية الصحفيين مواجهة صعبة أمام إتش 7 متصدر المجموعة، ويبحث شيبكو عن تعويض الخسارة التي مني بها من اتش 7 أمس الأول على حساب مجموعة سهيل بهوان، أما مدرسة الموج الخاصة فتأمل أن تكسر متلازمة التعادلات أمام بنك عمان العربي، ويختبر العنان قوته أمام فريق الأمل الذي يقدم مستويات رائعة في تلك النسخة، ويأمل المها تذوق طعم الفوز عندما يلاقي فريق مجلة الواحة، ويخوض الإدامة اختبارا صعبا أمام العين مطرح الحصان الأسود للبطولة.

 

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية