حلقة نقاشية للبحث العلمي بـ"تطبيقية نزوى"

 

 

 كتبت - بلقيس الحبسية

 

نظم قسم البحث العلمي بالتعاون مع قسم المتطلبات العامة بكلية العلوم التطبيقية بنزوى حلقة نقاشية حول الأبحاث المشاركة في المؤتمرات الخارجية بحضور الدكتور محمد بن جمعة الخروصي عميد الكلية وعدد من أعضاء الهيئة الأكاديمية والأكاديمية المساندة بالكلية.

تأتي هذه الحلقة بهدف إثراء أنشطة البحث العلمي في الكلية وتبادل المعرفة حول ذلك ومناقشة الأبحاث المشاركة في المؤتمرات الخارجية والاطلاع على أهم النتائج التي توصلت إليها. بدأت حلقة النقاش بالبحث الأول تحت عنوان "البعد التصويري في شعر ابن خفاجة الأندلسي"، المُشارك به في المؤتمر العلمي بمدينة مراكش في المغرب العربي قدمه الأستاذ الدكتور عيسى بن محمد السليماني عضو هيئة التدريس بقسم المتطلبات العامة.

تلا ذلك نقاش لبحث آخر تحت عنوان "الإنتاج العلمي في كليات العلوم التطبيقية في سلطنة عُمان" وأهم أغراضه، معوقاته وواقعه. المشارك به في مؤتمر نظم التعليم العالي والذي عُقد بجامعة رفيق الحريري بلبنان في فترة ١٦-١٨/ أبريل/٢٠١٩م. قدمه الدكتور سعود بن سليمان النبهاني عضو هيئة التدريس بقسم المتطلبات العامة والدكتور سعود بن حارب الشعيلي رئيس مركز القبول والتسجيل بالكلية.

    الجدير بالذكر أنَّ قسم البحث العلمي بالكلية يسعى دائماً إلى عقد الحلقات العلمية والمؤتمرات التي تثري ساحة البحث العلمي بالكلية ومشاركة المعرفة بين أعضاء هيئة التدريس.

 

تعليق عبر الفيس بوك