الإثنين, 15 يوليو 2019
36 °c

في ختام دور المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي

السويق يؤدي الواجب أمام القادسية الكويتي.. والعهد اللبناني يستضيف المالكية البحريني

الأحد 12 مايو 2019 06:03 م بتوقيت مسقط

السويق يؤدي الواجب أمام القادسية الكويتي.. والعهد اللبناني يستضيف المالكية البحريني

 

الرؤية - وليد الخفيف

رَغْم  تبدُّد آمال السويق في بلوغ الدور الثاني لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، غير أنه سيحاول تحقيق فوز شرفي على ضيفه القادسية الكويتي في المباراة التي ستُقام بينهما اليوم على استاد السيب الرياضي.

ويحتل السويق -بطل الدوري النسخة الماضية- المركز الأخير في المجموعة الثالثة بنقطة وحيدة، حصل عليها بالتعادل خارج دياره أمام المالكية البحريني 2-2. أما القادسية، فما زالت حظوظه باقية في التأهل إذ يحتل المركز الثالث برصيد 7 نقاط، متأخرا بنقطة واحدة عن المالكية البحريني (8 نقاط)، في الوقت الذي يتصدر فيه العهد اللبناني المجموعة برصيد 11 نقطة.

قاسم المخيني مدرب السويق أكد أنَّ الفريق سيسعى جاهدا لتحقيق الفوز رغم تبخُّر الآمال في التأهل للدور الثاني، مؤكدا أن تمثيل اسم السلطنة يدعو لاعبيه لبذل كل الجهود لتحقيق نتيجة إيجابية، والظهور بشكل مشرف. وقال -في المؤتمر الصحفي- "لم يشفع الأداء الجيد لنا في معظم المباريات التي خاضها الفريق من تحقيق نتائج إيجابية. أضعنا الكثير من الفرص في كل المباريات التي لعبناها. نتطلع للظهور بمستوى مشرف وتحقيق الفوز الأول لنا في تلك النسخة".

وفي المقابل، قال إيوان مارين مدرب القادسية الكويتي: الفوز في آخر مباريات الدور الأول سيحيي آمالنا الضئيلة في التأهل لدور الثاني؛ لذا سنبذل كل الجهود من أجل ذلك، آملين أن تخدمنا النتائج الأخرى. وأشار إلى بعض التحديات التي تواجه فريقه قبل مباراة اليوم؛ مثل الإصابات والإرهاق الذي وصفه بالشديد، آملا أن يضع التشكيلة المناسبة القادرة على تعويض الغيابات، مضيفا بالقول: علينا أن نفوز أولا قبل أن ننظر لحسابات أفضل ثان".

وفي التوقيت نفسه، تقام مباراة العهد اللبناني والمالكية البحريني على ملعب بيروت البلدي، وكان صاحب الارض قد ضمن التأهل دون النظر لنتيجة اليوم. أما المالكية فيضمن له الفوز نيل البطاقة الثانية مباشرة دون النظر للقاء السويق والقادسية.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية