السبت, 20 يوليو 2019
36 °c

العنان أول المتأهلين للدور الثاني لبطولة الرؤية الرمضانية

زلزال "العين مطرح" يهز الواحة.. وبوكاري سويت يواصل حملة الدفاع عن اللقب

الأحد 12 مايو 2019 06:03 م بتوقيت مسقط

RSR_3384
RSR_3440
RSR_3532

المعارج يتفوق على مجموعة سهيل بهوان

الجامعة الألمانية تتعادل مع مدرسة الموج الخاصة

الرؤية - أحمد السلماني ووليد الخفيف

تصوير/ راشد الكندي

ضَرَب "العين مطرح" زلزالاً بقوة عندما اكتسح الواحة بتسعة أهداف دون رد، فيما تمكَّن المعارج من اقتناص الفوز من مجموعة سهيل بهوان، وحقق العنان فوزا صعبا على بنك عمان العربي، وواصل حامل اللقب بوكاري سويت حملة الدفاع عن لقبه بالفوز على الإدامة، فيما خرجتْ مباراة مدرسة الموج والجامعة الألمانية بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وتعادَل "الرؤية" المستضيف مع العميد سلبيا في بطولة الرؤية الرمضانية الرابعة لكرة القدم، والتي يحتضن مبارياتها ملعب الأمل التابع لوزارة الشؤون الرياضية.

صدم العين مطرح البطولة عندما ضرب الواحة وأحدث زلزالا بلغ 9 أهداف دون رد في مباراة بدا فيها الواحة مستسلما للعرض القوي والمثير للعين مطرح، الذي وجه إنذارا شديد اللهجة لباقي فرق البطولة، وأحرز وائل البلوشي سوبر هاتريك بـ4 اهداف، ومنير الشعيبي هدفين، فيما أحرز كل من مظاهر البلوشي وإبراهيم البلوشي وقيصر البلوشي هدفا لكل منهم.

وتمكن المعارج من تحقيق فوز مستحق على مجموعة سهيل بهوان 3/1؛ حيث أحرز للفائز محمد البوسعيدي هدفين وفيصل البلوشي هدفا، فيما أحرز للخاسر أحمد الحسني.

وخرج لقاء مدرسة الموج الخاصة والجامعة الألمانية بالتعادل الإيجابي بهدف؛ أحرز هدف الموج نصيب المخيني فيما أحرز هدف الجامعة الألمانية هيثم الوائلي، في لقاء شهد تكافؤا في كل شيء، وخرجت المباراة بمستوى فني عالٍ، وشهدت حوارات قوية بين اللاعبين.

وحقق العنان فوزا صعبا على بنك عمان العربي بهدف مهند البيماني في مباراة مغلقة من الفريقين، وشهدت مسلسلا لضياع الفرص من الجانبين. بينما واصل بوكاري سويت حملة الدفاع عن لقبه الذي حققه العام الماضي عندما تمكن من تحقيق فوز صعب على الإدامة أحد أعرق فرق البطولة، وبهدف هاني الهدابي في لقاء شهد الندية والالتحامات البدنية القوية.

وخرج لقاء "الرؤية" مستضيف البطولة مع العميد بالتعادل السلبي بدون أهداف في لقاء قوي وشهد المزيد من الالتحامات البدنية والتكتيكات الفنية ومع ذلك عجز مهاجمو الفريقين عن هز الشباك.

من جهة أخرى، تتواصل اليوم منافسات الدور الأول حيث تقام اليوم 4 مباريات، فيلتقي "الرؤية" بفريق الجمعية العمانية للصم، ويستعد العميد لمواجهة السيبي، ويلعب بوكاري سويت أمام العين مطرح، ويطمح المها في إنعاش آماله في بلوغ الدور الثاني عندما يلاقي الإدامة في مواجهة صعبة.

 

الرؤية VS جمعية الصم

ويمتلك الرؤية 4 نقاط من مباراتين، إذ فاز في اللقاء الأول على فن زون وتعادل مع العميد أمس الأول سلبيا، لذا فالفوز في مباراة اليوم يضمن له التأهل مباشرة للدور الثاني، ويبقى تفكير مدربه عبدالله الحسيني مُوجَّها نحو المنافسة على صدارة المجموعة الصعبة أطرافها.

وفي المقابل، يتزيل فريق الجمعية العمانية للصم جدول ترتيب المجموعة برصيد خال من النقاط إثر الخسارة في المباراتين الماضيتين؛ لذا تبدو مباراة اليوم في غاية الأهمية لإنعاش آماله في التأهل للدور الثاني.

 

العميد  VS السيبي

يتصدَّر العميد المجموعة برصيد 5 نقاط من ثلاث مباريات، فرجال روي فازوا في مباراة واحدة وتعادلوا في اثنتين؛ فالفريق ضمن واحدة من البطاقات الأربعة المؤهلة للدور الثاني، وتبدو طموحاته معقودة على نيل مركز جيد يسهل مهمته في الدور الإقصائي.

أما السيبي، فكشف فوزه في اللقاء الأول عن فريق قوي يمتلك عناصر منسجمة قادرة على الذهاب بعيدا في البطولة التي يشارك بها للمرة الأولى.

 

بوكاري VS العين مطرح

ويتصدَّر العين مطرح المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين؛ فالفريق الذي يشارك في البطولة للمرة الأولى يبدو الحصان الأسود لها عطفا على الأداء القوي في المواجهتين السابقتين، بيد أنَّ اختبار قوته بشكل أدق سيكون أمام بوكاري حامل اللقب صاحب الأربع نقاط؛ لذا فالمواجهة تبدو محتدمة بين طرفين ضمنا التأهل وبات تنافسهما على صدارة المجموعة.

 

المها VS الادامة

ويخوض المها والإدامة مباراة اليوم ورصيدهما خالٍ من النقاط، بعد أن خسرا رِهان مباراتهما الأولى؛ إذ خسر المها من العين مطرح، وخسر الإدامة من بوكاري سويت؛ لذا تحمل مباراة اليوم أهمية كبيرة لكليهما.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية