الخميس, 23 مايو 2019
33 °c

تتويج بنك العز الإسلامي بجائزة التميز في الخدمات الرقمية

الأحد 12 مايو 2019 05:55 م بتوقيت مسقط

تتويج بنك العز الإسلامي بجائزة التميز في الخدمات الرقمية

مسقط - الرؤية

حصلَ بنك العز الإسلامي على جائزة "التميز في الخدمات المصرفية الرقمية" في مؤتمر قمة العصر الجديد للصيرفة، والذي أقيم تحت رعاية سعادة طاهر العمري الرئيس التنفيذي للبنك المركزي العماني، بفندق شيراتون عُمان. وتسلم الجائزة نيابة عن البنك صادق بن باقر اللواتي رئيس قسم القنوات الإلكترونية والبطاقات الإئتمانية ببنك العز الإسلامي.

وقال صادق اللواتي رئيس قسم القنوات الإلكترونية والبطاقات الائتمانية ببنك العز الإسلامي: شعور جميل أن نرى النتائج والأهداف التي نسعى إليها تتحقق على أرض الواقع، ومنذ انطلاق العمليات التشغيلية لبنك العز الإسلامي، اخترنا الشرط الأصعب وهو أن نمد شرايين خدماتنا إلى كافة العملاء من خلال الوسائل التقنية الحديثة، وأن نقدم مفهوما آخر لمعنى الصيرفة الإسلامية، وبفضل الدعم الدائم الذي نتلقاه من الإدارة العليا استطعنا -وبتكاتف الجميع- تتويج جهودنا من خلال الحصول على هذه الجائزة في الحفل البهيج الذي أقيم تحت رعاية الرئيس التنفيذي للبنك المركزي وبحضور العديد من الرؤساء التنفيذيين.

وتتميَّز الخدمات المصرفية الإلكترونية ببنك العز الإسلامي بمواكبتها لعصر التقانة الحديث، وتأتي الحلول الرقمية انسجاما مع رغبة العملاء في توفير أفضل الخدمات المصرفية الإلكترونية لهم، سواء من خلال تطبيق الهاتف النقال الذي يتميز بالسهولة والمرونة الفائقة والذي من خلاله بإمكان العملاء إنجاز المعاملات المصرفية على مدار 24 ساعة في اليوم عبر الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي بطريقة آمنة وعالية الجودة، أو من خلال جهاز الصرف التفاعلي.

ومن أولويات بنك العز الإسلامي: التركيز على خدمة العملاء، وتقديم تجربة مصرفية رائدة لهم، وقد أصبح بنك العز الإسلامي أول بنك في السلطنة يقدم خدمة "جهاز الصرف التفاعلي"، ومن خلال الجهاز يمكن للعميل إنجاز كافة المعاملات المصرفية عن طريق الفيديو والصورة، وإجراء التحويلات المالية وسحب المبالغ النقدية حتى 10 آلاف ريال عماني، وإيداع الشيكات... وغيرها من المعاملات، وبذلك أصبحتْ الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أكثر سهولة ويُسرا؛ إذ إنَّ كل الخدمات المصرفية التي يحتاج إليها العملاء متاحة على الموقع الإلكتروني، وسيكون العميل قادرا على الاستمتاع بالخدمات المصرفية عبر الإنترنت أينما كان على مدار 24 ساعة مع توفير حماية آمنة.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية