الخميس, 23 مايو 2019
33 °c

"لولو" يعلن الفائزين في السحب الثالث لـ"قيادة الأحلام"

الأحد 12 مايو 2019 05:54 م بتوقيت مسقط

"لولو" يعلن الفائزين في السحب الثالث لـ"قيادة الأحلام"

مسقط - الرؤية

أعلنَ لولو عُمان المجموعة الثالثة من الفائزين بسحب الحظ في حملة قيادة الأحلام 2019. ويستمر العرض الترويجي للسحب على 10 سيارات جيب جراند شيروكي دفع رباعي حتى 14 يونيو المقبل.

وتمَّ الإعلان عن نتائج السحب الإلكتروني الثالث في لولو هايبر ماركت -منفذ عبري بوادي مول- من خلال نظام إدارة السحب الإلكتروني، والذي تُديره شركة إنفوكوم، وهي مُبادرة للمسؤولية الاجتماعية للشركات من لولو، تحت إشراف مسؤولين من وزارة التجارة والصناعة.

وفاز محمد جعفر بالسحب على سيارة جيب جراند شيروكي ذات الدفع الرباعي، كما فاز أرونداس الحائز بتليفزيون ذكي 55 بوصة آيكون، وفاز ناصر بثلاجة باب مزدوج آيكون، وفازت أحلام السليمي بطباخة آيكون، بينما فاز راياس بغسالة آيكون، ومؤخرا بدر سليمان وشاهناز كوندكاري بسيارة جيب جراند شيروكي في السحبين السابقين.

وإضافة لـ10 سيارات جيب جراند شيروكي الدفع الرباعي كجائزة كبرى، يقدم عرض قيادة الأحلام هذا العام 40 جائزة أخرى، تشمل أجهزة التلفزيون الذكية والطباخات والثلاجات والغسالات والمزيد. ويحتاج العميل إلى شراء منتجات بقيمة 10 ريالات عمانية في أي من منافذ لولو.

وقال شبير كي.آي المدير الإقليمي لولو بالسلطنة: أهنئ جميع الفائزين في السحوبات الثلاثة. كما أن شهر رمضان المبارك هو الوقت المناسب لطرح العروض الترويجية المبتكرة انسجاما مع روح الموسم. وفي كل عام ننظم عرض الأحلام الخاص بنا لنوفر للعملاء تجربة أكثر فائدة أثناء التسوق في لولو. ونأمل أن يستفيد المتسوقون من جميع العروض والصفقات المتوفرة في شهر رمضان المبارك.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية