الثلاثاء, 20 أغسطس 2019
37 °c

"أوريدو" تطلق القافلة الخيرية الـ 15 احتفاء برمضان

الأحد 12 مايو 2019 05:41 م بتوقيت مسقط

"أوريدو" تطلق القافلة الخيرية الـ 15 احتفاء برمضان

مسقط – الرؤية

أطلقت Ooredoo قافلتها الخيرية خلال شهر رمضان الكريم متضمنة خمسة عشر مبادرة يعم خيرها مختلف أنحاء السلطنة. وتهدف مسيرة العطاء لهذا العام إلى إثراء حياة المجتمعات الرقمية وتمكين المرأة العمانية اقتصادياً وتعليمياً لتحقيق اكتفائها الذاتي، وكذلك تعزيز عجلة التنمية المستدامة. وبدأت القافلة رحلتها بحفل أقيم تحت رعاية معالي الشيخ محمد بن سعيّد الكلباني وزير التنمية الاجتماعية في مركز الوفاء الاجتماعي لتأهيل الأطفال المعاقين بولاية العامرات.

وقال رائد بن محمد داؤود، مدير عام العلاقات الحكوميّة والشؤون التجاريّة في Ooredoo: يسعدنا الاحتفال بمرور خمسة عشر عاماً منذ انطلاقتنا الأولى في برنامجنا للمسؤوولية الاجتماعية "قافلة Ooredoo الخير" التي تضم عددا متزايدا من المبادارات بفضل تفاني موظفينا وسعيهم المستمر لإيجاد أثر واضح في المجتمع. وكما كان العهد بنا خلال الأعوام السابقة، فسنواصل الاستثمار في بناء مستقبل كل من نزورهم من رجال ونساء وأطفال.

وبهدف إثراء حياة آلاف الأفراد، يبذل فريق Ooredoo من المتطوعين أقصى مجهوداتهم لتوصيل رسالة الشركة التي تتمحور حول ’الاهتمام‘ وترجمتها إلى حقيقة واقعة. وخلال الأسابيع المقبلة، ستقوم عائلة Ooredoo بزيارة مؤسسات خيرية مختلفة وتمكين النساء العمانيات من بدء أعمالهن التجارية الخاصة، وتوفير المواد التعليمية الأساسية لرعاية صناع المستقبل بالإضافة إلى توفير دعم للمجتمعات من خلال تسليم أجهزة الكمبيوتر المحمولة للطلاب المتفوقين والإحتفال بتخريج فوج جديد من حاضنات Ooredoo  في كل من الرستاق وينقل ومرباط. ويشار إلى أنّ قافلة Ooredoo الخير بدأت في 2005، وقد ساهمت منذ ذلك الحين  في تمكين الآلاف من الأفراد والأسر.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية